عيادات ثومبي تطلق حملة “العافية للجميع”
أخبار عامة

عيادات ثومبي تطلق حملة “العافية للجميع”

إن الحفاظ على سلامتك في ظل هذه الجائحة هو أمر مهم للغاية ، ولذلك أطلقت عيادات ثومبي حملة “العافية للجميع” لتقديم باقات فحوصات سهلة وبأسعار في المتناول لجميع أفراد الأسرة. يبلغ سعر الباقات الصحية الشاملة الستة عشر متضمناً استشارة الطبيب العام  199 درهمًا فقط ، وهي مصممة لتشخيص المشكلات الصحية وكذلك الوقاية من امكانية حدوثها ومساعدة كل شخص على عيش حياة أكثر صحة.

عيادات ثومبي تطلق حملة “العافية للجميع”يجرى هذه الفحوصات التشخيصية أكبر شبكة مختبرات معتمدة من (كاب)  وهي مختبرات ثومبي ، وتغطي هذه الباقات قرابة الـ 73 فحص مثل فحوصات الهرمونات ونسب الدهون بالدم وصورة الدم الكاملة  واليوريا ، وسكر الدم ، والبيليروبين الكلي ، والفيتامينات ، ومستويات الكالسيوم وغيرها العديد من الفحوصات.

وبهذا الصدد، قال الدكتور ثومبي محي الدين ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي ، أثناء إطلاق الحملة: “في عالم اليوم حيث يتطور نمط الحياة يومًا بعد يوم ، من الضروري جدا اهتمام الفرد بصحته ، فاستثمارك لنفسك يبدأ باستثمارك في صحتك. وفي أعقاب الوباء ، فلا يوجد قول أصح من  القول بأن “الصحة هي الثروة”. والآن الأمر أكثر أهمية من أي وقت مضى ليحرص الجميع مع الصحة البدنية و العقلية. مع أخذ الحذر وإدارة نمط حياتنا ، يمكننا جميعًا تولي مسؤولية الإهتمام بصحتنا وتوازن حياتنا واسترداد عافيتنا. ومجموعة ثومبي هي شريك ملتزم في رحلة الصحة والعافية للمرضاها ومرتاديها والمتعاملين معها “.

مع الأخذ في الاعتبار السيناريوهات الحالية خاصةً عندما يعاني كل فرد في الأسرة من روتين الحياة المجهد للتكيف مع نمط الحياة الحالي و”الأسلوب ” الطبيعي الجديد والمستمر ، فقد تم تصميم الباقات الصحية بشكل مختلف لمختلف الفئات بدءًا من الأطفال إلى الكبار ، متضمنة المهتمين باللياقة البدنية وكبار السن وفقًا لمتطلباتهم وبأسعار معقولة للغاية.

وقال الدكتور ساداشيف بانجيرا ، مدير التشغيل والعمليات لعيادات ثومبي ، معلقاً.”لقد قمنا بتصميم واختيار هذه الباقات الصحية الـ 16 بعناية  وجعلناها معقولة التكلفة وفي متناول الجميع لتشجيع الجميع على العناية بصحتهم بشكل عام ، ففي كثير من الأحيان حتى لو كنت تبدو انك على ما يرام وتتمتع بصحة جيدة ، ولكن بعض  الحالات قد لا تظهر لك أي أعراض ولكنه يؤثر بشكل كبير على حياتك مثل ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول في الدم. ويمكن أن يساعد الفحص الصحي في تحديد العلامات التحذيرية للأمراض الخفية. ويلتزم أطباؤنا ذوو الخبرة بتقديم المشورة والدعم ، ومساعدة الأشخاص على إجراء تغييرات إيجابية في نظامهم الغذائي وكذلك في اللياقة البدنية ونمط الحياة بشكل العام “.

على سبيل المثال ، يواجه معظم السكان العاملين اليوم بسبب ازدحام إلتزاماتهم وجداولهم غير المنتظمة وأهدافهم العملية التي يجب عليهم إنجازاها  وعاداتهم الغذائية غير المنتظمة كل ذلك قد يسبب ارتفاع ضغط الدم والسكري ومخاطر صحية متعلقة بالقلب في أوائل الثلاثينيات من عمرهم. فتم إعداد وتصميم الباقة الصحية  البلاتينية للسيدات والباقة الصحية  البلاتينية للرجال  لتناسب هذه الفئة من الناس لمساعدتهم على فهم أفضل لحالتهم الصحية الحالية وكيفية العمل على تحسينها.

كما تم تصميم الباقة الصحية البلاتينية لكبار السن لضمان حصول كبار أفراد مجتمعنا على المشورة الطبية في الوقت المناسب ويمكنهم التوجه للعلاج المتخصص في الوقت المناسب إذا لزم الأمر.

ومن المعروف أن المناعة القوية والحالة الجسدية الصحية ضرورية لمحاربة أي نوع من أنواع العدوى والأمراض. ومن ثم ، فإن باقات المناعة واللياقة البدنية والتي يوصى بإجراءها  أصبحت الآن بأسعار مخفضة بنسبة 90 ٪ تقريبًا لتشجيع جميع الأشخاص على فحص مستويات مناعتهم ولياقتهم البدنية.

يمكن الحصول على  الباقات من خلال جميع عيادات ثومبي في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة ورأس الخيمة حيث يمكن للعائلات والأفراد التوجه مباشرة للعيادة أو حجز الباقات عبر الإنترنت أو الاستفادة من الخدمة المنزلية لجمع العينات والحصول على نتائج دقيقة.في وقت قصير. للتفاصيل والتعرف على الباقات والحجز،  يمكنك زيارة الموقع  www.thumbayclinic.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *