دبل تري هيلتون إم سكوير يقدم تجربة إقامة مفعمة بالترفيه
فنادق ومطاعم

دبل تري هيلتون إم سكوير يقدم تجربة إقامة مفعمة بالترفيه

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك وموسم الإجازات، يقدم فندق دبل تري هيلتون إم سكوير تجربة إقامة رائعة للعائلات سواء كانوا من المقيمين أو السياح، ملؤها المرح والترفيه ليشعروا بأجواء الإجازة دون السفر للخارج.

دبل تري هيلتون إم سكوير يقدم تجربة إقامة مفعمة بالترفيه

وفي هذا الإطار، تتيح باقة “سلايد، إكسبلور آند ستاي” للعائلة المكونة من شخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً الإقامة في واحدة من 327 غرفة وجناحاً فاخراً بالفندق، ودخول مجاني إلى “لاجونا ووتر بارك” في لامير و”ذا جرين بلانيت”، وهي عبارة عن غابة استوائية مميّزة في قلب مدينة دبي، حيث يوجد أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، كما تُعدّ محمية خضراء للكثير من الحيوانات والنباتات المميّزة.

تبدأ الأسعار من 299 درهماً إماراتياً ومتوفرة من 12 يوليو حتى 31 ديسمبر 2021 وتشمل وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي، إضافة لإمكانية دخول مرافق الفندق.

يقع الفندق الراقي في منطقة المنخول، ويتميز بردهته الرائعة حيث تُعرض في البهور لوحة فنية رائعة لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يرحمه الله. يتميز الفندق بإطلالته الرائعة والمبتكرة، إضافة إلى ثلاثة مسابح في الهواء الطلق، وإطلالات مذهلة بزاوية 360 درجة على دبي الحديثة والتاريخية.

يوفر الفندق 20 جناحاً بانورامياً، وهو مثالي للإقامات العائلية مع غرف ديلوكس توأم متصلة ببعضها البعض للعائلات الكبيرة أو للأصدقاء الذين يبحثون عن مساحة واسعة لقضاء عطلة العيد. توفر غرف المعيشة وغرف النوم في هذه الأجنحة الفاخرة إطلالات بانورامية خلابة على المدينة، خاصة في الليل حيث الأضواء الباهرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الإقامة في إحدى هذه الغرف الأنيقة إطلالة رائعة على برج خليفة الشهير، وإطار دبي، ومتحف المستقبل، وبرج العرب، وخور دبي، وغيرها الكثير.

يحتوي دبل تري من هيلتون دبي إم سكوير على أربعة مطاعم ومقاهٍ تقدم طيف واسع من المأكولات والمشروبات الشهية. تضم الردهة مقهى “لارت” الإيطالي أما “كابانا لاونج صنجلو” يقع في الطابق التاسع عشر بينما يقع مقهى حمام السباحة “صنجلو” في طابق الميزانين، ومطعم “سبايس تري” الذي يأخذ الضيوف في رحلة تذوق رائعة من الأطباق الهندية الحديثة والآسيوية ذات النكهات العالمية التي أعدها مجموعة من أمهر الطهاة.

وفي تصريح للمدير العام للفندق سربل جوني، قال فيه: “نحن حريصون على تقديم تجارب لا تُنسى لضيوفنا خلال فترة عيد الأضحى المبارك وعلى مدار العام، نريد أن نقدم للعائلات إقامة مثيرة مليئة بالمرح والمغامرة. وخلال موسم الصيف، سيسعد الآباء والأطفال بزيارتهم لوجهة “لاجونا ووتر بارك”، أما عشاق الطبيعة فيجدوا في “جرين بلانيت” كل ما يحلمون به من طبيعة خلابة وحيوانات من مختلف دول العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *