علامة أميريكان إيجل تطلق تطبيقها الإلكتروني الخاص بالشرق الأوسط
أزياء وموضة

علامة أميريكان إيجل تطلق تطبيقها الإلكتروني الخاص بالشرق الأوسط

أصبح بإمكان محبي علامتيّ أمريكان إيجل و Aerie في الشرق الأوسط الآن تسوق تصاميمهم المفضلة بسهولةٍ أكبر مع إطلاق التطبيق الجديد AE + Aerie MENA الخاص بالهواتف النقالة، والذي يعتبر خطوةً أخرى لعلامتيّ أزياء الدنيم وأسلوب الحياة نحو تعزيز حضورهما الإلكتروني في المنطقة وتقديم تجربة تسوق مريحة للزبائن، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق الموقع الإلكتروني العام الماضي.

علامة أميريكان إيجل تطلق تطبيقها الإلكتروني الخاص بالشرق الأوسطسيوفر التطبيق للزبائن مجموعة من الخيارات المميزة مثل إمكانية تسوق تصاميم حصرية غير موجودة في المحل، وابتكار قائمة أمنيات، وتلقّي إشعارات فورية عن العروض الخاصة، وتتبّع مراحل الطلبية، والدفع عبر الإنترنت مع إمكانية استلام القطع من المحل.

كما يقدم خيارات من علامة Aerie المحبوبة لأزياء السيدات، والتي تعتبر من العلامات الرائدة في تبنّي التفكير الإيجابي عن صورة الجسد ودعم الشمولية والتمثيل الحقيقي والواقعي لجميع الفئات ورفض تعديل الصور. وتهدف علامة Aerie من خلال تصاميمها التي تتضمن تشكيلة واسعة من السراويل الرياضية والملابس الداخلية إلى بثّ شعور الثقة والقوة في نفوس جميع السيدات، وتشجيعهن على حبّ ذاتهن الحقيقية، خاصةً وأن كل قطعة من المجموعة مصممة لجعل المرأة تشعر بالرضا والسعادة.

عبر توفير خدمة التسوق في أي مكانٍ وأي وقت سواء في المحل أو عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الجديد، تؤكد العلامة التزامها بتقديم أفضل الخدمات للزبائن وبسهولةٍ لا مثيل لها.

حملّوا تطبيق AE + Aerie MENA على هواتف أندرويد Apple الآن لتجربة تسوق جديدة ومطوّرة.

تابعونا على الانستغرام على @americaneagleme، والفيسبوك @americaneaglemiddleeast

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *