روزوود أبوظبي يستقبل موسم الصيف بعرض متميز
فنادق ومطاعم

روزوود أبوظبي يستقبل موسم الصيف بعرض متميز

عاد الصيف إلى الإمارات العربية المتحدة، ومع عودته تشرق عروض الفخامة والرفاهية التي يتميز بها فندق روزوود أبوظبي. يبدأ الفندق الفريد بعروضه وتصميمه الأنيق، بتقديم تخفيضات قيّمة تحت عنوان “صيف التميز” والتي تبدأ يوم 27 مايو في تمام الساعة 12.01 صباحًا بتوقيت الإمارات وحتى الساعة 12.01 من صباح يوم 30 مايو، وذلك للحجز والإقامة حتى 31 أغسطس من العام الجاري 2021. ويعد العرض واحدًا من عروض عديدة تملأ روزنامة الصيف بالمطاعم والمنشآت الفخمة التي يحتضنها الفندق، حيث سيستمتع الضيوف بما هو أكثر من التجديد وتغيّر المنظر من حولهم.

روزوود أبوظبي يستقبل موسم الصيف بعرض متميزيقدم فندق روزوود أبوظبي خدماته ذات الجودة العالمية إلى ضيوفه بتكلفة توفر لهم ما يصل إلى 40% مقارنة بالتكلفة الأصلية وذلك لحجز الغرف فقط والغرف مع وجبة الإفطار، والتي يعرف من يتردد على الفندق ما تتميز به من أناقة في التصميم وعناية بكل التفاصيل ومنظر خلّاب مطلّ على الواجهة البحرية لأبوظبي ومياه الخليج العربي. ولكن الاستمتاع بالإقامة في روزوود أبوظبي لا يقتصر على البقاء في الغرفة طوال اليوم – على الرغم من جدارتها بذلك! – حيث تستمر مطاعم الفندق في برنامجها الصيفي المميز والذي يمتد طيلة أيام الأسبوع، ويشمل البرانش يومي الجمعة والسبت في “وود آند فاير” في “أكوا”، إضافة إلى الأجواء الهادئة والراقية لردهة “المجلس” بتشكيلته الغنية من شاي ما بعد الظهيرة والوجبات الخفيفة التي تبقيكم نشطين استعدادًا للمساء.

أما محبي الجمال والصحة فيجدون أنفسهم بجوار واحد من أفخم المنتجعات الصحية في الإمارات، حيث سيتمكن ضيوف الفندق من تلقي علاجات وجلسات تدليك راقية تدغدغ حواسهم وتحتويهم في تجربة من الاسترخاء المطلق، بينما لن يحتاج ضيوف الفندق إلى الذهاب أبعد من “جاليريا مول” على بعد خطوات قليلة من الفندق للاستغراق في تجربة تسوّق ممتعة.

يعد هذا العرض فرصة حقيقة لإمضاء الوقت في الرفاهية التي كثيرًا ما نبحث عنها بين تفاصيل الحياة اليومية، والآن وقد جاءت هذه الفرصة، كل ما عليكم فعله هو الاتصال بفندق روزوود وإبلاغنا بالموعد المناسب لكم كي تحجز إقامتكم في تجربة الصيف الأفضل.

للحجوزات، يرجى التواصل مع فندق روزوود أبوظبي على البريد الإلكتروني  www.rosewoodhotel.com/en/abu-dhabi

أو بالاتصال على الرقم +971 (0) 2 813 5550.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *