مطعم هوتيل كارتاخينا يستقبل الشهر الفضيل مع إفطار بلمسة أميركية لاتينية
فنادق ومطاعم

مطعم هوتيل كارتاخينا يستقبل الشهر الفضيل مع إفطار بلمسة أميركية لاتينية

دبي- ايمان دريدي

ترحيباً بالشهر الكريم، يقدم مطعم هوتيل كارتاخينا وليمة إفطار لا مثيل لها. من المتوقّع أن تُصبح تجربة الإفطار هذه الأفضل لهذا الشهر إذ تجمع بين الطعم الأميركي اللاتيني الذي يشتهر به هوتيل كارتاخينا والنكهات العربية التقليدية.

مطعم هوتيل كارتاخينا يستقبل الشهر الفضيل مع إفطار بلمسة أميركية لاتينيةصممت السيدة بي مالكة المطعم قائمة الإفطار في مطعم هوتيل كارتاخينا ليضمّ لقيمات أميركية لاتينية وعربية شهية يحلو مشاركتها إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية والجانبية وأطباق الحلوى وعصيرين رمضانيين طازجين وتمر.

لا تفوتك تجربة حمّص اليقطين والفاصولياء السوداء والأفوكادو مع الزعتر؛ حساء العدس الشهي وشوريزو الدجاج مع كريم فريش باللايم؛ إمبانادا بالفطر والجبنة المحضّرة على الطريقة المنزلية؛ قطع لحم الضأن الغنية بالعصارة والمشوية على الفحم تُقدّم إلى جانب بوريه الروكوتو والأرزّ المقلي بموز الجنة.

وختام هذا الإفطار مسك مع الحلويات التقليدية التي نذكر منها تريس ليتشيس المكسيكي الأصيل والفطائر المقرمشة المغطاة بالشوكولاتة والحرّ، بالإضافة إلى كيك آيس بوكس بالأناناس المنعش، وفطيرة اللايم الشهية وعجينة البروفيتيرول الخفيفة والمحشية بالدولتشي دي ليتشي. ستكون القائمة الانتقائية الكاملة متاحة أيضاً لمن يرغب في انتقاء المأكولات منها عند زيارة مطعم هوتيل كارتاخينا.

ستقام وليمة الإفطار هذه يومياً بين 12 أبريل و12 مايو كل يوم من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً في هذا المطعم الذي يستكنّ في الطابق الـ 72 من فندق فندق جي دبليو ماريوت ماركيز والذي يوفّر إطلالات بانورامية أخّاذة للمدينة ولبرج خليفة المتلألئ. ما إن يخرج ضيوفنا من “بلاك بانثر” (النمر الأسود)، وهو المصعد الخاص لمطعم هوتيل كارتاخينا، سيسافرون إلى عالم خيالي بين أحضان هذا المطعم الشبيه بغابة نابضة بالحيوية، حيث تتزاوج أقفاص العصافير الكبيرة مع النباتات الاستوائية الشامخة والفوانيس المتدلّية والحُليات التي تركتها شخصيات مرموقة حلّت ضيوفاً على الفندق.

تشمل قائمة إفطار هوتيل كارتاخينا مشروبين مقابل 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتتوفر من 12 أبريل إلى 12 مايو 2021. للمزيد من المعلومات عن هوتيل كارتاخينا أو لحجز طاولة خلال شهر رمضان، يرجى الاتصال على الرقم 1799 560 4 971+ أو عبر الواتساب 7743 119 50 971+

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *