مطعم الشيف بردليس يفتتح أول فروعه في الامارات
فنادق ومطاعم

مطعم الشيف بردليس يفتتح أول فروعه في الامارات

تغطية: إيمان دريدي

مطعم وكافيه الشيف بردليس، هو المكان الأمثل للتجول في عالم من المذاقات وأصناف الأطعمة العالمية والحلويات والمعجنات الطازجة، حيث يمتاز بتقديم مطبخ البحر الأبيض المتوسط بجميع أنواعه الفريدة والمتميزة.

مطعم الشيف بردليس يفتتح أول فروعه في الاماراتيأخذ مطعم وكافيه الشيف بردليس ضيوفه برحلة حول العالم حيث يوفر أصناف عالمية ضمن قائمة طعامه، بداية بتناول وجبة فطور شهية أو تشكيلة السندويشات المختلفة والسلطات الطازجة والأطباق الغربية والشرقية. ويمكن للضيوف أيضا اختيار الحلوى والكعك التي يرغبون بها من التشكيلة اليومية اللذيذة المعروضة في قسم الحلويات.
وعلق السيد/ سعد بردليس، رئيس مجلس الادارة: ” يعتبر مطعم وكافية الشيف بردليس إضافة مميزة في دولة الامارات العربية وبالتحديد في مدينة دبي، نحن جد سعداء بتقديم خدمات مميزة وقائمة طعام غنية تضم مختلف أصناف الأطعمة من شتى أنحاء العالم لتناسب مع أذواق جميع الضيوف دون استثناء. ونتشرف باستقبال عشاق المذاق الفريد ليخوضوا تجربة مميزة تغدي الحواس “.

تطمح إدارة مطعم وكافية الشيف بردليس أن يكون المطعم الوجهة الأساسية لأهل دولة الامارات العربية المتحدة وللمقيمين على أرضها الطيبة وللسياح على حد سواء، وذلك من خلال تصميم المطعم الذي يجمع بين الحداثة وأصالة تصاميم المقاهي الأوروبية بما في ذلك المساحات والأرضيات المزينة، لضمان استمتاع الضيوف بالأجواء المميزة.

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 1 صباحا
الإفطار من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 11 صباحاً
تناول الطعام طيلة اليوم خلال أيام الأسبوع: من الساعة 12 ظهرا ولغاية 12 ليلاً
لا داعي للحجز المسبق، سوف يتم توفير مكان الضيوف فور حضورهم

نبذة عن مطعم وكافية شيف بردليس:
مطعم وكافية شيف بردليس هو المكان الأمثل للتجول في عالم من مذاقات أصناف الأطعمة العالمية  والحلويات والمعجنات الطازجة.
وُلِد الشيف بردليس في اليونان عام ١٨٩١، ونشأ في ضواحي مدينه القاهرة مع والديه، اكتشف شغفه بالطهي والطعام منذ طفولته حيث تأثر بوالدته التي كانت تعد الوجبات المصرية بلمسات يونانية، وخلال السنوات تمكن الشيف بردليس من فرض أسلوبه الخاص في مطبخ البحر الأبيض المتوسط حيث مزج بين الاتقان والابداع وترك لنا إرثا ورصيداً وافراً من الأطباق التي تحمل اسمه وعلامة التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *