موتورولا تطلق هاتف moto g30 في الإمارات
هواتف ذكية

موتورولا تطلق هاتف moto g30 في الإمارات

انطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في توفير قيمة استثنائية وخصائص متميزة في قطاع الهواتف الذكية من المستوى المتوسط، أعلنت موتورولا اليوم عن توسيع عائلة moto G بإطلاق هاتف moto g30 في دولة الإمارات.

موتورولا تطلق هاتف moto g30 في الإماراتويوفر نظام الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل صوراً عالية الدقة أكثر وضوحاً وإشراقاً والتي ترفع المحتوى من كل زاوية. كما توفر حساسية للضوء المنخفض بأربع مرات وتقنية Quad Pixel، لقطة حادة وساطعة. ويمكن للمستخدمين أيضاً تشغيل وضع الرؤية الليلية لزيادة الوضوح والحصول على ألوان أكثر حيوية ودقة.

ولالتقاط أفضل اللحظات مباشرةً بكل تفاصيلها، تتناسب العدسة ذات زاوية التصوير العريضة البالغة 118 درجة في هاتف moto g30 أكثر بمقدار 4 أضعاف في الإطار مقارنةً بعدسة قياسية بزاوية 78 درجة. وتعمل كاميرا Macro Vision المخصصة في هاتف moto g30 أيضاً على التقريب حتى 4 مرات من الهدف، وكشف التفاصيل التي كان من الممكن تفويتها باستخدام عدسة قياسية.

وللحصول على صور احترافية، يساعد مستشعر العمق في تمكين مستخدمي هاتف moto g30 من إضافة خلفية ضبابية لصورهم بكثافة قابلة للتعديل. كما يحتوي الهاتف الذكي الجديد أيضاً على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل يجعلها مثالية لالتقاط صورة سيلفي لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

بمناسبة إطلاق الهاتف الجديد، قال شاراي شمس – مدير عام موتورولا لمنطقة الشرق الأوسط: “يأتي التوسع في سلسلة عائلة moto G لتلبية الطلب المتزايد في السوق على الأجهزة متوسطة المستوى. وحيث يبحث المستهلكون بشكلٍ متزايد عن قيمة أفضل، نؤمن بأن الأجهزة ذات الأسعار المعقولة يجب أن تُقدم أيضاً أفضل جودة وأداء. ومع طرح هاتف moto g30، سيستمتع المستخدمون في دولة الإمارات بتجربة مزايا نظام الكاميرا الذي تمت ترقيته وتشغيل الفيديو السلس والبطارية التي تدوم طويلاً”.

يتميز هاتف moto g30 بشاشة عرض Max Vision HD + بقياس 6.5 بوصة، والتي تجعل الألعاب والأفلام ومكالمات الفيديو مفعمة بالحيوية. وتأتي تجربة المشاهدة في دائرة كاملة نتيجة لمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز – وعادة ما تكون مخصصة للهواتف الرئيسية. ومع هذه الميزة الإضافية، يتم منح المستخدمين تجربة مشاهدة غامرة.

ومن خلال توفير أداء مُعزز، يأتي هاتف moto g30 مدمجاً مع معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 662 Mobile Platform، الذي يتيح ميزة التعديل السريع والسهل، ويوفر رسوميات أكثر سلاسة وحيوية. ومع سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تصل إلى 6 جيجابايت، يمكن للمستخدمين التنقل بحرية بين التطبيقات دون أن يفوتهم أي شيء، بينما توفر سعة التخزين المدمجة بسعة 128 جيجابايت1 مساحة كبيرة لتخزين الصور والأفلام والأغاني والتطبيقات والألعاب. إذا كانت سعة التخزين الإضافية مطلوبة، فيمكن للمستخدمين أيضاً إضافة ما يصل إلى 512 جيجابايت باستخدام كارت microSD 2 إضافي.

ولإتاحة الفرصة للمستخدمين لتشغيل الهاتف طوال اليوم واليوم الذي يليه، يأتي هاتف moto g30 مزوداً ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة – مما يوفر طاقة شحن تكفي لمدة يومين بشحنة واحدة 3. ومع وظيفة TurboPower ™ من موتورولا، يمكن للمستخدمين استخدام الهاتف لما يصل إلى 12 ساعة من الطاقة بعد الشحن لمدة 20 دقيقة فقط4.

ابتكارات برمجية مفيدة

يعكس هاتف moto g30 توسع موتورولا في نطاق طرح منصتها الخاصة My UX، والتي تبني مجموعة شاملة من الأدوات تتصدر نظام التشغيل الآندرويد لتمكين الإعدادات القابلة للتخصيص الخاصى بالموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب وموضوعات الجهاز. وباستخدام My UX، يمكن لمستخدمي moto g 30 عمل حركة بسيطة لتشغيل المصباح، أو تشغيل الكاميرا بلف المعصم. كما أضافت موتورولا أيضاً ميزات جديدة مثل التمرير السريع للتقسيم، والتي تُمكن المستخدمين من تقسيم الشاشة إلى قسمين لتعزيز الإنتاجية وتعدد المهام. ويمكن لمستخدمي moto g30 مشاهدة مقطع فيديو أثناء الدردشة مع الأصدقاء، أو العمل على ملفين في وقت واحد.

ومن خلال تجنب استخدام البرامج المتضخمة والتطبيقات المكررة، يتجنب My UX الدخول في تجربة آندرويد خالصة، لكنه ببساطة يعززها. ويمكن للمستخدمين إدارة المحادثات بشكلٍ أفضل في تطبيقات المراسلة، وتحكم محسّن في الأجهزة المتصلة، ونهج عملي أكثر لخصوصية البيانات مع أندرويد 11. ويوفر نظام التشغيل أيضاً ميزات إمكانية وصول جديدة ومحسّنة لمستخدمي سلسلة moto g، مثل الوصول الصوتي بشكلٍ أسرع وأسهل والاختصارات التي تعمل بالمُساعِد.

السعر والتوفر

يتوفر هاتف moto g30 من موتورولا الآن للشراء في دولة الإمارات باللونين فانتوم بلاك وباستيل سكاي وبسعر المبيع مقابل 699 درهم إماراتي، على motorola.ae و noon.com.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *