افتتاح مركز نايتنجل هيلث للعلاج الطبيعي
صحة ورشاقة

افتتاح مركز نايتنجل هيلث للعلاج الطبيعي

مركز نايتنجل هيلث

محمد عماد الشبراوي – أخصائي علاج طبيعي

افتتاح مركز نايتنجل هيلث للعلاج الطبيعيماهي التخصصات التي يقدمها مركز نايتنجل هيلث للعلاج الطبيعي؟ وما الذي يميز خدمات المركز ؟ 

يقدم مركز نايتنجل هيلث خدمات طبية على اعلى المستويات. يجمع المركز بين العلاج الطبيعي و تقويم العظام. ويضم المركز اخصائي و أخصائية علاج طبيعي ذات التدريب البريطاني. و يضم ايضاً مقوم عظام ذات الخبرات الواسعة في مجال تقويم العظام في بريطانيا.

ماهي التقنيات والاجهزة المستخدمة في المركز؟ وكيف تساهم في علاج المرضى ؟ 

يستخدم الاخصائيين في نايتنجل هيلث احدث طرق العلاج التي تساعد في عودة المريض لممارسة الحياة الطبيعية. كما يتم استخدام احدث  الأجهزة و التقنيات التي تساعد في علاج المرضى و تخفيف الالام.

يستخدم الاخصائيين في نايتنجل هيلث افضل طرق العلاج على حسب حاجة المريض منها العلاج اليدوي و تحريك المفاصل و التلاعب المحيطي الفقري باستخدام التقنيات اليدوية كما يتم استخدام افضل الأدوات التي تساعد في علاج المرضى مثل شريط كينيسيو اللاصق , الابر الجافة و غيرها من التقنيات التي تم التدريب عليها.

ماالعلاجات الصحية الأخرى التي تقدمها مجموعة  نايتنجل هيلث في الإمارات؟ وكيف تساهم في تعزيز القطاع الصحي بالدولة؟ 

تأسست مجموعة نايتنجل للرعاية الصحية المنزلية في العام 2016 من قبل آنا ميلور، بهدف توفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم إطلاق أسم نايتنجل هيلث في العام 2019 ليعكس التوسع في نطاق الخدمات الصحية ذات الجودة العالية التي تقدمها المجموعة، من قبل فريق من المتخصصين في مجالات التمريض المنزلي، رعاية الأطفال، القبالة، العلاج الطبيعي وغيرها.

كيف عملت خدمات الرعاية الصحية لــ نايتنجل هيلث على دعم عملائها خلال جائحة كورونا؟

حرصت نايتنجل هيلث على اتباع التعليمات الارشادية الخاصة بجائحة كورونا حفاظاً على صحة المرضى. وفرت نايتنجل هيلث كل الإمكانيات الخاصة بالتعقيم قبل جلسة العلاج و بعد كما حرصت على ان يكون الفريق الطبي و الإداري حاصل على التطعيم ضد فيروس كورونا

ماهي الخطط المستقبلية لخدمات الرعاية الصحية من  نايتنجل هيلث؟

من الخطط المستقبلية لمركز نايتنجل هيلث هي التوسع في في تقديم الخدمات الصحية في دبي و الاستمرار في تقديم افضل العلاجات الممكنة للمرضى، كما انه يتم دراسة تعيين طبيب عظام و مفاصل و اخر مختص في الطب الرياضي لينضموا الى الفريق الطبي في نايتنجل هيلث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *