TUMI تقدّم المجموعة المحدودة Russet Capsule لربيع 2021
حقائب وأحذية

TUMI تقدّم المجموعة المحدودة Russet Capsule لربيع 2021

تستكشف TUMI لموسم ربيع 2021 مفهوم الهجرة، بمعناه الحرفي أي الانتقال حول العالم والهجرة المعنوية داخل أنفسنا أيضًا. فكما ننتقل كأشخاص من مكان إلى آخر عبر مسافات طويلة، كذلك نقوم بتبني الرحلة التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه، مع التطلع في الوقت ذاته إلى المستقبل. حيث تؤدي تلك الهجرة إلى النمو والنضوج، إلى الحياة والانبعاث من جديد، إلى التغيير والتطور.

TUMI تقدّم المجموعة المحدودة Russet Capsule لربيع 2021تتناول TUMI تصاميم هذا الموسم عبر عدسة عصرية. فقد قمنا باعتماد الأقمشة الانسيابية وقمنا بإضفاء لمسات مبتكرة على الدرجات الميتاليكية و الترابية. كذلك قمنا بالتركيز على الاستدامة، ليس فقط من خلال المواد المستخدمة، بل أيضًا عبر التصاميم التي لا تنحصر في الاستخدام الموسمي المحدود فحسب. نسعى أثناء المضي قدمًا في رحلتنا هذه إلى تحرّي ماضينا ونتطلّع إلى المستقبل حتى يصبح بوسعنا إعادة هيكلة الحوار من دون أن نتخلى عن الـDNA الخاص بنا. فنحن نسعى لخلق شكل جديد من الفخامة، ونتبنّى نهج التطور الدائم كما نقوم ببناء قطعنا الكلاسيكية المستقبلية الخاصة بالعلامة.

بتاريخ 9 شباط، سيدخل “مسبار الأمل” مداره، وهو يعدّ أول مسبار للبعثة الإماراتية إلى المريخ حيث سيقوم بالتقاط صورة متكاملة للغلاف الجوي للكوكب. لهذا الموسم، TUMI متحمّسة لتقديم اللون الخمري المتدرّج Russet Ombre الجديد ضمن تشكيلة 19 Degree Aluminum. لقد تمّ التوصل لهذا التأثير الحرفي بفضل عملية صبغ بالغمس وهي عملية استثنائية تمتاز بالبراعة العالية. تماشيًا مع صيحات هذا الموسم، تستمر TUMI بدفع هذه المجموعة الفاخرة إلى الأمام من خلال إضافة عناصر مواكبة للموضة ولمسات مميزة داخل الحقيبة تتناسب مع المظهر الخارجي.

لقد تركت مجموعة Alpha Bravo خلال العقد الماضي بصمتها المميزة بفضل مقاومتها الزمن وطرازها المستوحى من المظهر العملي بما في ذلك حقائب الظهر، حقائب brief، حقائب crossbody وكذلك حقائب duffel. تعدّ كل من حقيبة ظهر Norman و حقيبة Sheppard Deluxe Brief و كذلك Kelley Sling الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حقائب متعددة الاستخدامات. وبينما يستمر توفير تلك القطع باللون الأسود، فقد تمّت إضافة اللون الجديد Russet  إلى تشكيلة Alpha Bravo مع الالتزام باستخدام مواد مستدامة.

اكتشفوا مجموعة TUMI Russet Capsule المحدودة في متاجر TUMI للبيع بالتجزئة وعبر مواقعنا على الإنترنت:  TUMI.ae, TUMI.sa, Tumi.com.kw