مطعم هوتيل كارتاخينا يُقدّم كرنفال عيد الحب “وايلد فور يو”
فنادق ومطاعم

مطعم هوتيل كارتاخينا يُقدّم كرنفال عيد الحب “وايلد فور يو”

أطلق العنان لمشاعر الحبّ مع كرنفال “وايلد فور يو” الذي ينبض بالأجواء المرحة في مطعم هوتيل كارتاخينا خلال شهر فبراير المقبل. وُلدت فكرة هذا الاحتفال من بنات أفكار السيدة بوينديا الشهيرة التي جمعت بين تجارب البرانش والعشاء الشهية بطريقة مبتكرة في فعاليتين من وحي عيد الحبّ.

مطعم هوتيل كارتاخينا يُقدّم كرنفال عيد الحب “وايلد فور يو”ستصبّ السيدة بوينديا وفريق العمل جام تركيزهما على الحبّ خلال هذه الفترة لتحظى بتجربة لا مثيل لها في المدينة كلّها، بدءاً من الأجواء المفعمة بالحياة يوم الجمعة 12 فبراير خلال البرانش المستوحى من الكرنفال، وصولاً إلى أمسية ملؤها الرومانسية يوم الأحد 14 فبراير. ستُقام هاتان الفعاليتان بين أحضان صالة الطعام الأنيقة في مطعم هوتيل كارتاخينا وسط إطلالات مُذهلة على ناطحات السحاب المتلألئة في داون تاون دبي، حيث سيتمكّن العشاق من الاحتفال بالحبّ وتمضية أوقات تُحفر بالذاكرة إلى الأبد.

كما يحرص المطعم على منح جميع رواده أمسية لا تُنسى بمناسبة عيد الحبّ، من خلال تقديم باقة مُذهلة للحجوزات المُبكرة. وتتضمّن هذه الباقة ثلاث مزايا رائعة هي باقة أزهار مُنسّقة بحسب الطلب على الطاولة، وزجاجة من المشروب الفوار تختارها بنفسك، سواء مشروب بيرلز دو فرانس الفوّار أو مشروب تاتينجر الروزيه الفوار. وختامها مسك مع طبق الحلوى الاستثنائي الذي يحاكي شكل كعب ستيليتو أحمر تغمره الأزهار. إنعم بأجواء ملؤها الرومانسية بينما تتلذذ بأشهى أطباق القائمة المستوحاة من أمريكا اللاتينية بدءاً من طبق الباييلا بالأرز الكوبي الذي تحلو مشاركته، وطبق سيفيتشي سمك النهاش الأحمر الطازج وصولاً إلى قطع لحم الضأن البرازيلية مع التوابل الهندية والكورية وزيت السمسم.

في المقابل، يمكنك الاحتفال بعيد الحبّ خلال النهار مع وجبة البرانش الاستثنائية يوم الجمعة 12 فبراير في مطعم هوتيل كارتاخينا الذي يعدك بأجواء رومانسية رائعة على الطراز اللاتيني. يتربّع مطعم هوتيل كارتاخينا على عرش فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ليكشف عن إطلالات بانورامية أخاذة للمدينة وبرج خليفة المتلألئ. سيسافر الضيوف إلى عالم خيالي بين أحضان هذا المطعم الشبيه بغابة نابضة بالحيوية، حيث تتزاوج أقفاص العصافير الكبيرة مع النباتات الاستوائية الشامخة والفوانيس المتدلّية والحُليات التي تركتها شخصيات مرموقة حلّت ضيوفاً على الفندق.

سافر إلى أمريكا الجنوبية المُذهلة مع قائمة البرانش المستوحاة من المهرجانات التي ستستعرض أسلوب الطهي اللاتيني بامتياز بدءاً فطائر الفطر والجبنة المحشوة بالكمأة وشطائر تاكو لحم البقر المشوي المدخن التي تحلو مشاركتها، وصولاً إلى قطع الدجاج المتبّلة بالفلفل الحار والمقلية مع التاماريلو وطبق السيفيتشي الحمضي الخاص بهذا اليوم. كما تشمل الأطباق الرئيسية طبق اللحم الشهي والفاخر باريلادا دي كارني إلى جانب طبق كركند سالتادو من دون أن ننسى أطباق الحلوى الشهية التي تُقدّم في أقفاص الطيور والكوكتيلات الحصرية التي يتم إعدادها على الطريقة البرازيلية للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

عرض وجبة برانش كرنفال عيد الحب “وايلد فور يو”، 12 فبراير 2021: 395 درهماً إماراتياً يشمل مشروبات المطعم المميزة بما فيها مشروب العنب الفوّار، و295 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية