«مول الإمارات» يستضيف النسخة الثانية من فعالية «فاشن لايف»
أزياء وموضة

«مول الإمارات» يستضيف النسخة الثانية من فعالية «فاشن لايف»

أعلن «مول الإمارات» عن تنظيم النسخة الثانية من فعالية «فاشن لايف» الخاص بتشكيلة أزياء ربيع/صيف 2019، الذي ينظم هذا العام على مدار خمسة أيام حافلة بإطلالات المشاهير والجلسات الحوارية مع خبراء الجمال والأناقة، وعروض الأزياء الحصرية، إلى جانب الكثير من النشاطات والفعاليات العصرية التي ستتواصل خلال الفترة ما بين 26 مارس إلى 15 أبريل القادم.

«مول الإمارات» يستضيف النسخة الثانية من فعالية «فاشن لايف»وصرحت ندى أبو صعب، مدير التسويق للمنطقة الشرقية لمراكز التسوق لدىماجد الفطيم العقارية: “بعد النجاح الكبير الذي شهدته الدورة الافتتاحية من فعالية فاشن لايف لتشكيلة أزياء ربيع صيف 2018، بذلنا المزيد من الجهود لجعل النسخة الثانية أكبر وأكثر تميزاً هذا العام، حيث ستتألق الفعاليةهذا العام بأحدث تشكيلات الأزياء لأشهر الماركات ومتاجر الأزياء ومستحضرات التجميل العالمية، إلى جانب تقديم مجموعة من التجارب الخاصة والمختارة للعملاء الشغوفين بمنتجات هذه العلامات المتميزة.

كما ستشهد إطلالات خاصة لعدد من المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الفن والموضة، ضمن فعالية “حديث المشاهير” التي تضم عروضاً يومية للأزياء وجلسات تجميل وحفلات موسيقية حية، ستسعد زوار المركز من الشغوفين بعالم الأزياء والجمال”.

فاشن لايف لونج في الغاليريا المركزية

سيفتتح «مول الإمارات» فعالية «فاشن لايف» في الغاليريا المركزية بعرض أزياء مميز ستقوم خلاله عارضات الأزياء بالتجول والتفاعل مع الجمهور. وسيتعرف الزوار على أحدث الاطلالات والتصاميم المختلفة من تشكيلة أزياء ربيع/صيف 2019 التي ستتوفر لدى أبرز العلامات التجارية، والمصممة على يد عدد من أبرز شخصيات الموضة والجمال في المنطقة.

وسيفاجئ «مول الإمارات» الزوار بعروض أزياء جوالة لتبرز آخر توجهات الموضة وخطوط الأزياء لهذا الموسم. وسيتمكن الزوار من التقاط الصور للتصاميم والإطلالات التي ستتألق بها العارضات خلال تجولهن في أنحاء المركز ومشاركتها عبروسائل التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بهذا التصميم.

كما ستتواجد خبيرة تجميل المشاهير والنجوم، الدكتورة باربارا ستورم، خلال مهرجان «فاشن لايف» في «مول الإمارات» اليوم 26 مارس؛ حيث ستشارك في جلسة حوارية ستلقي خلالها الضوء على حلولها الشهيرة لعلاج البشرة ومكافحة الشيخوخة باستخدام نبات البقلة الغني بالمغذيات. وستطلق الدكتورة ستورم خلال هذه المشاركة خط منتجات جديد مصمم خصيصاً ليناسب بشرة الفتيات في الشرق الأوسط.

وتستضيف فعالية «فاشن لايف» في الغاليريا المركزية، الفنان اللبناني المتألق راغب علامة، يوم 28 مارس،خلال عرض الأزياء الرجالية من “هارفي نيكلز” دبي عند الساعة 7:00 مساءً. وحصد الفنان الحائز على العديد من الجوائز نجاحات باهرة في كثير من الألبومات الغنائية الشهيرة التي قدمها، مثل ألبوم “يا ريت” وألبوم “قلبي عشقها”التي سجلت أعلى الأرقام من حيث التوزيع عند صدورها، كما يعتبر راغب علامة، أول فنان عربي يقدم أغانيه بطريقة “الفيديو كليب” بتاريخ الأغنية العربية.

كما يستضيف مهرجان «فاشن لايف» في الغاليريا المركزية مساء يوم 29 مارس، النجمة اللبنانية المتألقة كارول سماحة بإطلالة خاصة؛ حيث ستشارك الفنانة الفائزة بالعديد من الألقاب المميزة والتي تحظى بأكثر من 2.1 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عرض أزياء »إيتوال لا بوتيك« للملابس النسائية عند الساعة 7:00 مساءً.