عرض الإقامة المميز من فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي
فنادق ومطاعم

عرض الإقامة المميز من فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي

يسر فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي المصنف 5 نجوم أن يعلن عن إطلاق باقة Ultimate Staycation ، بدعوة السكان المحليين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للاسترخاء والاستمتاع بمزايا العطلة دون عناء السفر.

عرض الإقامة المميز من فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبييمكن للضيوف الآن حجز إقامة لمدة ليلتين في غرفة البريمير المريحة والأنيقة، ابتداءً من 799 درهمًا إماراتيًا شاملة وجبة الإفطار اليومية، ومساج لمدة 30 دقيقة لشخصين وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6.00 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، يشمل هذا العرض الدخول الحصري إلى Cove Beach Club في جزيرة Bluewaters حتى تتمكن من الاستمتاع بالمياه الصافية والرمال الناعمة بالشاطئ الخاص. كما ان وجبة غداء من صنفين مع مشروبات هي أيضًا جزء من هذه الحزمة الجذابة.

يقدم فندق أوكس ابن بطوطة مجموعة واسعة من المرافق لإبقاء الضيوف وعائلاتهم وأصدقائهم مستمتعين أثناء إقامتهم. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ابن بطوطة مول، حيث انك سوف ستستمتع بتسوق مناسبة للمحفظة بالإضافة إلى سينما ذات 21 شاشة وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة، يمكنك قضاء يوم كسول في مسبح الفندق في الهواء الطلق ويمكن للأطفال الصغار اكتشاف الكثير من الأنشطة في نادي الأطفال.

لمحبي الطعام والمشروبات، يعد فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي موطنًا لمسترال، وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم يقدم المأكولات العالمية ومحطات الطهي الحية. مقهى ريفو لتناول القهوة الطازجة والمعجنات والخيار الصحي. ويقدم الفندق موروك لاونج وبار المستوحى لتناول المشروبات الغازية والشيشة، وبار بجانب المسبح لتناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يمكن للضيوف حجز باقة الإقامة الخاصة بهم عبر: https://bit.ly/37FT71e

أو البريد الإلكتروني: res.oibn@oakshotels.com

هاتف: 0000 4444 971+