منتجع سوفيتل دبي ذا بالم..الملاذ المثالي للراحة والاسترخاء
فنادق ومطاعم

منتجع سوفيتل دبي ذا بالم..الملاذ المثالي للراحة والاسترخاء

يتميز المنتجع بالطابع الفرنسي الفاخر ، وهو محاط بشاطئ خاص طوله 500 متر يوفر لضيوف المنتجع الاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا – دبي.

يشغل المنتجع الراقي مساحة 100,000 متر مربع، ويتمتع بالديكور الداخلي الذي يعكس التفاصيل الغنية للثقافة والحضارة البولينيزية، مع مجموعة من الحدائق الرائعة التي أنشأها عالم النبات الشهير باتريك بالنك ، مما يوفر للضيوف تجربة رفاهية الفن الفرنسي في أجواء هادئة ومريحة.

وتتميز جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 360 غرفة بالالوان النابضة بالحياة والأخشاب الطبيعية الغنية ولمسة أنيقة من الثقافة البولينيزية الفرنسية.
وتجمع الغرف والأجنحة بين الفخامة والراحة الفريدة، حيث تتمتع بمفهوم سوفيتل MyBedTM – سرير كامل الريش مع ألحفة إضافية خفيفة، وتتميز حمامات onyx بعناصر من الهندسة المعمارية التقليدية مع الأخشاب الطبيعية وحوض الاستحمام الحجري المركزي الذي يطل على بقية مساحة المعيشة والشرفات الخاصة بجانب المرافق الفرنسية الفاخرة.

ويوفر المنتجع الرائد لضيوفه مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات مع 12 مطعم وردهة خاصة للمنتجع، كما يمكنهم الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة أو طقوس الشاي الصينية التقليدية بالاضافة إلى قائمة الكوكتيلات الحصرية وفن الطهي الفرنسي المميز.َويعزز سوفيتل ذا بالم تجربة الاسترخاء وتجديد النشاط للضيوف، من خلال الــ«سبا« الخاص للمنتجع الذي يشغل مساحة 2500 متر مربع ويشمل 28 غرفة سبا رشيقة وساونا وغرفة بخار وأربعة كبائن في الهواء الطلق لتقديم علاجات تاهيتي التقليدية التي تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء.

وتضم الردهة سقف مصنوع من الخشب الطبيعي مع النباتات الخضراء وصوت المياة الذي يساعد على الاسترخاء، بجانب نبات Koru وهو رمز تقليدي للحباة والنمو في الثقافة البولينيزيه والتصميم الرائع الذي يعكس التباين بين الضوء والظل.

وتوفر الفيلات الخصوصية الكاملة ومساحة واسعة مع الحفاظ على التواصل مع الطبيعة، وتتميز بمساحة 750 متر مربع تسمح للعائلة بأكملها بتجربة إقامة تفوق التوقعات من خلال غرف النوم الاربعة المجهزة بشكل أنيق، وغرفتي معيشة، مساحة رحبة لتناول الطعام، مطبخ وغرفة للخدمات وممارسة اللياقة البدنية، وتملأ النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف الغرف بضوء الشمس مما يخلق أجواء من الاسترخاء.
وتعكس العوارض الخشبية الارتفاع الكبير التصميم الرائع، بجانب الألوان المائية المتلألئة المنعكسة من حوض السباحة الكبير والجاكوزي،
وأيضا ً الاطلالة الخيالية لغروب الشمس على التراس الموجود على السطح فضلا عن المنظر الرائع على جزيرة نخلة الجميرا ، مما يجعله الملاذ المثالي للراحة والاسترخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *