سبلاش تطلق تشكيلتها الجديدة للملابس الرياضية
أزياء وموضة

سبلاش تطلق تشكيلتها الجديدة للملابس الرياضية

إكتشف مجموعة سبلاش الجديدة للملابس الرياضية لهذا الموسم ،و غير نمط حياتك مع مجموعة واسعة من الملابس الرياضية المريحة  صديقة البيئة و المصنوعة من المنتجات المستدامة  من مصادر مسؤولة بيئياً مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره وألياف السليلوز ، و تضم التشكيلة الواسعة أزياء رياضية مختلفة لعلامتي  أكتيف وكاب الرياضية من سبلاش .
سبلاش تطلق تشكيلتها الجديدة للملابس الرياضيةتضم التشكيلة الأحدث من “سبلاش” مجموعة واسعة من الأزياء المذهلة للرجال والنساء بألوان زاهية ورسومات أنيقة
،سواء كنت تبحث عن مجموعات متناسقة ، أو سترات خفيفة ، أو تيشرتات و سراويل لليوغا وشورتات لرياضة الجري و البناطيل ، توفر لكم سبلاش كل ما تحتاج إليه  من ملابس الرياضة المختلفة بألوان و تصميمات متنوعة.

التشكيلة الرئيسية للنساء
و تشمل التشكيلة قمصاناً رياضية ، إلى جانب الأطقم الرياضية  المنسقة من كابا وسبلاش” أكتيف “، التي تضم مزيج من Cozy Sportsالتي تعتدمها في ممارسة اليوغا والرياضات المختلفة ، و التي تم صنعها من نسيج فائق النعومة وأشكال بسيطة وألوان هادئة التي توفر البساطة والأناقة  في الأسلوب .

تشكيلة كابا للنساء
من أبرز المزايا التي تتميز بها هذه التشكيلة، شعار كابا الذي يتكرر بخطوط عريضة في جميع قطعها.  وتعبر هذه التشكيلة عن طابعها القوي والجريء بألوانها التي تجمع بين الأسود والرمادي و الأصفر و الألوان الأحادية قصة أخرى مثيرة للإهتمام ، تتوفر هذه التشكيلة بتصاميم مرحة تناسبك لممارسة الرياضة التي تفضلينها أو للتجمعات مع الأصدقا، لتوفر بذلك مزيجاً مثالياً بين تصاميم كابا الرياضية وعالم الأزياء الراقية.

التشكيلة الرئيسية للرجال
و تشمل التشكبة الأطقم الرياضية المصنوعة من القطن العضوي و التي تحمل علامة
”  عالية الجودة و التي تتميز بها هذة التشكيلة . A-Dot”

تشكيلة كابا للرجال
تتميز تشكيلة “كابا “من الملابس الرياضية للرجال بمزيجاً مثالياً من التصاميم المزينة بخط جديد و حصري لنقش علامة
على القطع المختلفة بطريقة عصرية و أنقية تناسب جميع الأذواق ،و بألوان مفعمة بالحياة و التي  تحمل شعار العالمة  ب   بأشكار مختلفة تميز مجموعة الملابس الجديدة لهذا الموسم و التي تضم أيضاً أطقم منسقة تحمل طابع الريترو KAPPA
الأنيق .

لنحتفي سوياً بالألوان النابضة من تشكيلة الملابس الرياضية المفعمة بالحيوية هذا الموسم  من “سبلاش”. وتتوفر التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني: www.splashfashions.com وفي متاجر التجزئة بدول مجلس التعاون الخليجي.