افتتاح تجربة سينمائية فريدة في سينما روكسي في الخوانيج
فنون وسينما

افتتاح تجربة سينمائية فريدة في سينما روكسي في الخوانيج

أعلنت روكسي سينما، سلسلة صالات السينما المبتكرة والحائزة على الجوائز، عن إنجاز جديد، وذلك مع إطلاق خامس تجربة سينمائية فريدة من نوعها في المدينة، في ممشى الخوانيج.

وقد تم افتتاح أحدث صالة عرض من صالات روكسي سينما لاستقبال الضيوف بتاريخ 17 سبتمبر، حيث تقدم لهم بتجربة سينمائية لا مثيل لها في المدينة. ويضمن المكان خيارات لجميع الضيوف، ومنها تجربة الفئة الماسية الشهيرة – وهي تجربة فائقة مع أحدث التقنيات السمعية والبصرية والعناصر فائقة الأناقة، والتي تميز أجواء بوتيك سينما الجذابة.

يمكن للضيوف الجلوس بكل راحة في مقاعد الفئة الماسية مع إمكانية ضبط ميلان المقعد بثلاثة أوضاع، والشحن اللاسلكي، والمقاعد المُدفأة، وخدمة الطعام والشراب التي تصل إلى مكانك، وغير ذلك من المزايا العديدة! ولفترة محدودة، واحتفالًا بافتتاح روكسي سينما الخوانيج، يتلقى رواد السينما تذكرة مجانية لدخول صالة ألعاب ذا أركايد من هب زيرو عند حجز تذكرة سينما عادية. وبفضل قرب الموقعين من بعضهما البعض، فهذا يعني أن المتعة ستكون مزدوجة.

تتميز السينما الفاخرة الجديدة بأحدث التقنيات، ومنها تقنية العرض الليزري 4K Laser Projection بالإضافة إلى الصوت الغامر “دولبي آتموس، الأمر الذي يضمن الاستمتاع بأفضل المزايا أثناء مشاهدة الأفلام في ممشى الخوانيج.

وتعتبر تقنية الصوت الحديثة نقلة هائلة نحو الأمام من تقنية الصوت المحيطي، حيث تقدم “دولبي آتموس” تجربة غير مسبوقة في تقنية الصوت، ما يضمن صوتاً غامراً وأكثر شمولاً يضع المتابعين في قلب الحدث. ويمكن لعشاق الأفلام أن يستمتعوا بجودة صوت مذهلة توفر وضوحاً وثراءً وتفاصيل وعمقاً إلى حدود لا مثيل لها. بالإضافة إلى ذلك، تمنح الفروق الواقعية للأصوات الفردية خصائصها الفريدة، سواء كانت كبيرةً أو صغيرةً، عاليةً أو منخفضة، مركزة أو منتشرة، حيث تتطابق إلى حد بعيد مع تجارب الأصوات في العالم الحقيقي. لذلك فإنها تتيح للضيوف الحصول على تجربة مميزة لا تضاهى أثناء الاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

ومع وجود قرابة 370 مقعداً، فقد صمم الموقع لضمان الفخامة الفائقة. وبفضل تطور المفاهيم الحالية لسينما روكسي، يمكن لعشاق الأفلام الحصول على تجربة لا مثيل لها لمشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة.

وفي تعليق لها، قالت فيكتوريا لين، المدير العام في مِراس للترفيه والتسلية: “إن إطلاق خامس موقع فاخر لتجربة سينمائية فريدة من نوعها في المدينة يمثل إنجازاً بالغ الأهمية بالنسبة لعلامة روكسي سينما. يشرفنا أن نقدم عروضنا السينمائية الحديثة في منطقة الخوانيج. ونوجه الدعوة لعشاق الأفلام في الخوانيج والمناطق المحيطة لاكتشاف أفضل تجربة سينمائية في صالتنا ذات المستوى العالمي والتي تضمن تقنيات صوتية ومرئية رائعة، بالإضافة إلى المأكولات الشهية والراحة والضيافة الفائقة، وكل ذلك بسعر مناسب”.

وبعد انطلاقها في 2017، فإن روكسي سينما تقدم أحدث وأضخم الأفلام السينمائية، والأفلام الفنية والوثائقية، وتستضيف المناسبات الخاصة. وبفضل تواجد روكسي سينما ضمن أبرز المواقع الرئيسية في دبي وتميزها بأجواء فاخرة، فذلك يجعلها الوجهة الرئيسية في دبي، خاصة مع انتشار مواقعها في مختلف أنحاء المدينة، ومنها “ذا بيتش”، و”سيتي ووك”، و”بوكس بارك”، ولا مير”.

تقدم روكسي سينما عروضاً صممت للارتقاء بتجربة مشاهدة الأفلام، ويمكن لعشاق الأفلام معرفة المزيد من المعلومات حول العروض والأحداث القادمة من خلال زيارة الموقع الالكتروني: www.theroxycinemas.com.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *