مطعم وركن مشروبات ميسيبيز يستعد لافتتاح أبوابه في قلب مدينة دبي
فنادق ومطاعم

مطعم وركن مشروبات ميسيبيز يستعد لافتتاح أبوابه في قلب مدينة دبي

كشفت كاندي بانتس وليفيت لإدارة الضيافة، المجموعتان الرائدتان في قطاع الضيافة، عن استعدادهما لافتتاح مطعم وركن مشروبات ميسيبيز، ليكون الملاذ الأمثل للابتعاد عن صخب المدينة دون تكلف عناء السفر، حيث يشكّل وجهة عصرية وفريدة للاسترخاء بجانب المسبح على سطح فندق أفاني ابن بطوطة دبي. ويتألق المطعم بأجوائه المستوحاة من مقاهي بالي المفعمة بالألوان مع لمسات من شواطئ تولوم الاستوائية ومشاهد ميامي الفنية، والتي تكتمل مع تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات المميزة والأطباق العالمية.

مطعم وركن مشروبات ميسيبيز يستعد لافتتاح أبوابه في قلب مدينة دبيويرتقي ميسيبيز بتجارب ضيوفه مع تشكيلة من أفضل المشروبات والتوليفات التي تناسب كافة المناسبات، حيث سيحرص خبير المشروبات إنريك لوزي وفريقه على إبداع أشهى التوليفات الفريدة لرسم البسمة على وجوه الضيوف، بالإضافة إلى باقة واسعة من مشروبات الشعير والعنب والمشروبات العالمية الفاخرة

وانطلاقاً من دور المأكولات اللذيذة في تعزيز تجارب الضيوف، قام الشيف التنفيذي ناصر وكبير الطهاة كادار بتصميم قائمة خاصة لكافة الوجبات مع أشهى الأطايب المنتقاة بمنتهى العناية من حول العالم. ويقدم ميسيبيز لمساته الخاصة من اللون والنكهة على كلّ طبق، بدءاً من وجبات الفطور والغداء الشهية التي تلبي كافة الأذواق، ووصولاً إلى خيارات العشاء المميزة.

كما يشكّل المطعم ملاذاً اجتماعياً بعيداً عن ضجيج المدينة، حيث يزهو بطابعه الخاص وتصاميمه الفريدة التي تتيح التقاط أروع الصور في كلّ ركن وزاوية، ويحمل توقيع استوديو أركاديا للتصميم، ليوّفر وجهة مثالية تجمع الديكورات العصرية والأنيقة مع الأكواخ الخشبية والمساحات الخضراء الوارفة وصالات اللاونج الرحبة والتدرجات اللونية الفريدة التي تتخللها لمسات من ألوان الباستيل.

وقد علق راي تشان، مالك مجموعة كاندي بانتس: “يثري مطعم ميسيبيز مشهد الضيافة في دبي وجلب شيء مميز حقًا إلى دبي – مكان يتيح للضيوف الهروب من ضغوطهم اليومية ، دون الحاجة إلى مغادرة المدينة، حيث يشكل ملاذاً مثالياً يتيح للضيوف الابتعاد عن صخب ومشاغل الحياة في رحاب المدينة. كما يسعدنا التعاون مع مجموعة ليفيت لإدراة الضيافة، التي تقف خلف إطلاق مطعم كوف بيتش وذا بانجلو، لتقديم هذه الوجهة الاجتماعية المميزة. ونحن على ثقة بأن ميسيبيز سيرسخ مكانته كوجهة فريدة في مشهد الحياة الاجتماعية في دبي بفضل أجوائه المريحة والمرحة وأسعاره المدروسة، بالإضافة إلى خياراته الاستثنائية من المأكولات والمشروبات وديكوراته الساحرة”.

من جهته، قال تشارلي ويفينج، الشريك الإداري لدى مجموعة ليفيت لإدارة الضيافة: “نتطلّع لافتتاح مطعم ميسيبيز الذي يشكّل أحد مشاريع المجموعة الستة المرتقبة خلال الأشهر الثلاثة القادمة، ويسعدنا تقديم هذا المفهوم المحلي والمميز على أرض الواقع. ويستأثر المطعم بموقع مثالي في فندق أفاني ابن بطوطة دبي الذي يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن أشهر الوجهات كمرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا وحديقة جميرا، لتلبية الطلب المتزايد على وجهات فريدة وممتعة في هذه المنطقة وإثراء مشهد الحياة الاجتماعية في دبي.