نون X لاروش بوزيه: أنثيليوس نجم الساحة!
ماكياج وتجميل

نون X لاروش بوزيه: أنثيليوس نجم الساحة!

بما ان الوقت قد حان أخيرا” للعودة الى حياتنا اليومية والخروج والاستمتاع بالشمس, تقدم لكم لاروش بوزيه ونون مجموعة أنثيليوس لحماية فائقة من أشعة الشمس الفوق البنفسجية بقوام خفيف وشفاف!

هدفت هذه الخطوة الى توعية المستهلكين في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة حول أهمية ادراج الواقي الشمسي في روتيننا اليومي.

لذلك, تعاون نون ولاروش بوزيه على اطلاق ترويج حصري دام لأسبوع كامل, حيث استمتع المستهلكين بخصم 30% عند شرائهم أي منتج من ضمن مجموعة أنثيليوس. وليس هذا فحسب, بل أيضا” حصلوا مجانا”على رذاذ للوجه  SPF5 غير مرئي من أنثيليوس بعد كل عملية شراء بقيمة 200 د.ا / ر.س لمنتجات لاروش بوزيه. وقد تم تطوير هذه الحملة من خلال توزيع 100 هدية للاعلاميين والمؤثرين في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والتي تضمنت منتجات مجموعة أنثيليوس, اكسسوارات برتقالية صيفية, نشرة معلومات حول المنتجات, بالاضافة الى بطاقات صغيرة تمهد للاعلان الكبير على موقع نون.

لمحة عن أنثيليوس

اكتسبت مجموعة أنثيليوس ثقة 60,000 طبيب جلد حول العالم. تم اطلاقها عام 1989 كمجموعة رائدة بالعناية بالبشرة خاصة بعد اصدارها أول واقي شمسي مع فلتر حماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية (UVA). ومنذ حينها, تابعت هذه المجموعة اهتمامها بمنتجات الوقاية الشمسية, فقامت باجراء 31 دراسة مخبرية وأصدرت 32 مطبوعة, ذلك الى جانب مجموعتها الشاملة من منتجات الوقاية الشمسية المختبرة  طبيا”,غير الزؤانية والمريحة.

أنثيليوس سائل غير مرئي SPF50+ : حماية عالية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية

أطلقت أنثيليوس, مجموعة الوقاية من الشمس الأولى عالميا”, نجم جديد لينضم الى منتجاتها المميزة: أنثيليوس سائل غير مرئي SPF50+ +, مناسب لجميع أنواع البشرة و يمكن استخدامه على مدار السنة. يوفر هذا الواقي الشمسي المبتكر أقصى حماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية ( UVA ) بين منتجات لاروش بوزيه الأخرى. بفضل تكنولوجيا انتيلايمر المتطورة, براءة اختراع لمختبرات لوريال, يوفر أنثيليوس سائل غير مرئي SPF50+ حماية عالية من أشعة الشمس تناسب كل أنواع البشرة, بتركيبة خفيفة وخفية, انما مقاومة للماء، الرمل، والعرق.

أنثيليوس  بخاخللجسم غير مرئي   SPF50+: حماية عالية ضد أشعة الشمس الفوق البنفسجية

أطلقت مجموعة أنثيليوس من لاروش بوزيه أجدد ابتكاراتها لعام 2020: أنثيليوس بخاخ للجسم غير مرئي   SPF50+. ويعتمد هذا البخاخ على تقنية البوليمر المتطورة ليوفر أعلى حماية الجسم ضد أشعة الشمس الفوق البنفسجية ( UVA ) بفضل تركيبته االمقاومة للماء، الرمل، والعرق. أما قوامه المميز وملمسه الخفيف سيغنيك عن شراء اي واقي شمسي عادي. تركيبته غير لزجة وغير دهنية, فتسمح للبشرة بامتصاصها بسرعة ولا تترك اي اثار بيضاء.

بالاضافة الى التزام لاروش بوزيه بتوفير أقصى حماية لزبائنها, تعمل كذلك على تخفيف تأثير منتجاتها على الطبيعة. انها العلامة التجارية الوحيدة التى تعمد على اختبار كل تركيبة لتبرهن انها لن تضر الشعب المرجانية او الكائنات الحية في البحر. وقد سجل أنثيليوس  بخاخ غير مرئي   SPF50+37علامة لنسبة  PPD (مختصر المُشْتَقُّ البروتينيُّ المُنَقَّى) في الاختبارات المستقلة. وهي طريقة لقياس الحماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية ( UVA ), مشابه لقياس SPF  للحماية من حروق الشمس. ان نسبة PPD الموجودة في هذا البخاخ غير المرئي أعلى من توصيات وكالة الأدوية الأوروبية و من تلك الموجودة في منتجات أنثيليوس السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *