العالم متحد (ورلد يونايتد): حدث عالمي لتسريع إعادة إنطلاقة القطاع الرياضي
صحة ورشاقة

العالم متحد (ورلد يونايتد): حدث عالمي لتسريع إعادة إنطلاقة القطاع الرياضي

كشفت شركة ليزملز النقاب عن إطلاق حملة جديدة ستساهم في تحسين القطاع الرياضي اقتصادياً، والاستشفاء من آثار فايروس كورونا المستجد، تعمل الحملة على مساعدة الأندية الرياضية لنشيط عضوية الأعضاء المتوقيفن عن القدوم مؤقتًا وجذب أعضاء جدد.

من المتوقع أن يكون حدث “العالم متحد” أكبر حدث عالمي للياقة البدنية على الإطلاق ، سيشهد الإطلاق تزامناً مع افتتاح الإصدارات الخاصة بالحملة من تمارين اللياقة البدنية بشكل مباشر في النوادي الرياضية وعبر الإنترنت، سيشارك بتلك الحملة عشرات الآلاف من نوادي وصالات اللياقة البدنية والمدربين في جميع أنحاء العالم بدءًا من 19 سبتمبر 2020.

سيساعد هذا النشاط الفريد من نوعه الأندية في جميع أنحاء العالم لتفتح أبوابها (أو أن تستخدم البث المباشر عند الضرورة) للأعضاء مع العديد من النشاطات ليوم ضخم ومليء بفعاليات اللياقة البدنية. وسيشمل ذلك اليوم إطلاق إصدار التمرين (يونايتد) الحصري والذي يحوي تمارين جديدة ذات طابع موحد ، حيث تم تصوير تلك التمارين أثناء الإغلاق الكلي وحظر التجول بواسطة 374 من أفضل المدربين في العالم في 48 دولة مختلفة.

حملة (العالم متحد) ستعمل على تسريع إعادة الأعمال كما كانت للأندية الشريكة لـليزملز، حيث أنها مصممة لدعم استراتيجيات إعادة الإطلاق. ستدعم الحملة مقدرة الأندية على إعادة تنشيط عضوية الأعضاء الحاليين وجذب أعضاء جدد من خلال حدث عظيم  من شأنه أن يزيد من عامل المرح ويقدم رابطًا قويًا للعلاقات العامة للأندية لتوليد ضجة ودعاية إضافية.

لقد أنشأت ليز ملز حملة “العلم متحد” لمساعدة الأندية في التخطيط، الترويج والاستعداد لعمليات الإطلاق بنجاح ، وقامت بدعمها بالتصوير الفوتوغرافي  ومقاطع الفيديو التي أنشأها فنانون عالميون مثل (كارلوس سيراوو). يمكن للأندية والمدربين الإعلان عن أنشطتهم في من خلال مجموعة من الموارد المتاحة لاستخدامها للإعلان عن إعادة التشغيل ، بالإضافة إلى مواد قابلة للتخصيص، سواء كانت مطبوعة أو رقمية، تتوفر الموارد في المركز الرقمي لحملة “العلم متحد”.

يقول “جلين ستوليري” ، الرئيس التنفيذي لشركة ليزملز في الشرق الأوسط، الهند وإفريقيا: “إن المرونة وسعة الحيلة التي أظهرها قطاعنا في مساعدة العالم على الاستمرار في التمرين أثناء الإغلاق كانت ملهمة حقًا ، ونحن فخورين بكوننا أحد أهم العوامل في دعم شركاءنا  النوادي الرياضية والمدربين من خلال تزويدهم بالحلول الرقمية للتغلب على آثار الإغلاق الحاصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *