مركز ايفرلاست ولنس الطبي.. تقنيات جديدة ومتميزة في عالم التجميل 
صحة ورشاقة

مركز ايفرلاست ولنس الطبي.. تقنيات جديدة ومتميزة في عالم التجميل 

لقاء مع الدكتورة كريستين يوسف، المؤسس والمدير الطبي لمركز ايفرلاست ولنس الطبي  – اخصائية الجلدية والتجميل

حول الجديد في تقنيات التجميل والعناية بالبشرة

•       على ماذا تركز حملة التوعية الخاصة بمركز ايفرلاست الطبي ؟ 
تقوم الحملة التوعوية الخاصة بمركز ايفرلاست الطبي على تغيير بعض المفاهيم الخاطئة عند أفراد المجتمع، وتحسين قدرة الفرد على العناية بصحته وجماله بتقديم أعلى النتائج الصحية بأقل أعباء مادية على مستخدمى تلك الخدمات للوصول إلى الجمال الطبيعي والبشرة المشرقة ومحاربة علامات تقدم السن. وإرشادهم حول الأضرار الناجمة عن تتبع الاعلانات الغير موثقة.

•       ما هي أبرز المشكلات التي تصيب البشرة وكيف يمكننا التخلص منها؟ 
تختلف انواع المشكلات التي يمكن ان تصيب البشرة حسب نوع البشرة و السن و العوامل البيئية المحيطة، و من اشهر المشاكل المتعارف عليها هي حب الشباب ،التجاعيد،الهالات السوداء حول العين ، البشرة الدهنية و الجافة، الندبات و اثار حب الشباب، الكلف، احمرار البشرة و ترهلات البشرة.

•       ما هي أبرز التقنيات المستخدمة لديكم للوصول إلى الجمال الطبيعي مع بشرة متألقة؟
نهتم في مركز ايفرلاست الطبي بتوفير احدث التقنيات المستخدمة في علاج مشكلات البشرة ومن ابرز تلك التقنيات هي تقنية الهيدراكوول التي تعمل على التنظيف العميق للبشرة وتقنية الميزوجيت التي يتم من خلالها تغذية البشرة بالمعادن و الفيتامينات المهمة و تحث الخلايا على انتاج الكوجين و ايضا تقنية البيكو ليزر و هو يعتبر احدث انواع الليزر المستخدم في مجال تجميل البشرة حيث يقوم بمعالجة البقع الداكنة و الوشوم و يعمل على تقليل التجاعيد.

•       ما هو العلاج الأفضل للتخلص من التجاعيد؟
يعتمد تحديد علاج تجاعيد البشرة على اكثر من عامل و منها نوع التجاعيد و عددها و مكانها و يتم تحديد ذلك عن طريق التحليل الرقمي للبشرة و من ثم يمكن تحديد العلاج الفعال بدقة اكثر. يعتبر البوتوكس من اهم هذه العلاجات و ايضا الفيلير ثم البيكو ليزر الذي يعمل على علاج التجاعيد البسيطة بشكل طبيعي.

•       ما هو جهاز التحليل ثلاثي الابعاد “الرقمي” للبشرة؟  
يعتبر مرآة عاكسة لمشاكل البشرة التي تكمن تحت طبقات الجلد ولا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، إذ يستخدم الجهاز تقنية آمنة للتعرف على خصائص البشرة لكل سيدة والتي تختلف عن غيرها، ومقارنة تلك البيانات مع أخرى مماثلة لها ومع معلومات دقيقة عن حالات أخرى ذات بشرة طبيعية وممتازة لأشخاص في نفس العمر والنوع والعرق، مع إعطاء تقرير متكامل عن حالة الوجه والبشرة ليساعد الفريق الطبي على تحديد العلاج المناسب للتمتع ببشرة نضرة صافية.
من مشاكل البشرة التي يقوم هذا الجهاز باكتشافها التصبغات المختلفة وملمس الجلد ونعومة البشرة والبقع فوق البنفسجية والمسامات المفتوحة والبكتريا التي تعيش في المسامات والتي قد تؤدي إلى حب الشباب. ويظهر أيضاً،  الأحمرار على الوجه ، بقع بنية اللون ،  ومقدار التجاعيد والحفر العميقة في الوجه وإعطاء صورة ثلاثية الأبعاد عن شكلها، مع صورة ثانية تظهر التحسن الذي سيطرأ على البشرة في حال الخضوع للعلاج، وصورة أخرى عن مدى سوء الحالة مستقبلاً في حال عدم الخضوع للعلاج.

•       حدثينا أكثر عن القناع الضوئي، متى يستخدم وما هي فوائده؟

من أشهر التقنيات المميزة في العلم الحديث التي تعمل بتقنية LED  الآمنة تماماً، يبعث أشعة ضوئية ملونة ليساعد على حل مشاكل البشرة من حب الشباب والتجاعيد والترهل والجفاف، ولا يسبب أي ألم على الإطلاق، بل على العكس له تأثير مهدئ للبشرة.
حيث تعمل اللون الأحمر على إعادة تجديد الخلايا وتحفيز مادة الكولاجين بالبشرة، الأمر الذي يؤخر علامات التقدم بالسن عند المرأة ويبدأ بمعالجتها بشكل تدريجي. واللون الأزرق يساهم في القضاء على البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب تحت الجلد من دون أضرار وتمنع الالتهابات. ويستخدم مع كل جلسة لتعزيز سرعة امتصاص المادة المعالجة للبشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *