أروع عروض الصيف بانتظارك مع سوفيتل دبي النخلة
فنادق ومطاعم

أروع عروض الصيف بانتظارك مع سوفيتل دبي النخلة

إذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت العائلي في دبي هذا الصيف ، فلا تفوت عروضنا و صفقاتنا كل ماعليك فعله هو الاستمتاع بالحفاوة البولينيزية الحارة في سوفيتل دبي النخلة ، المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة ال 5 نجوم و الحائز مؤخرا على جائزة كونديه ناست ترافلر  كأفضل منتجع و فندق عائلي.

يتميز سوفيتل دبي النخلة بتصميمه وموقعه المذهل في قلب دبي، إلى جانب خدمات الضيافة المتميزة ومجموعة خيارات من المطاعم اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق والمرافق الاستثنائية للضيوف من جميع الأعمار.

تمتع بأشعة الشمس الرائعة مع المناظر الخلابة للبحر و الشاطئ و أنعم بأجمل لحظات الاسترخاء في الأجواء البولينيزية الفرنسية في منطقة السبا، وصالة الألعاب الرياضية، والرياضات المائية، وملعب تنس داخلي جديد، ونادي أمورا للأطفال ، و نادي الأطفال الصيفي ، وأكثر من ذلك بكثير.

عرض الإقامة الرائع

إذا كنت من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، فهذا هو الوقت المثالي لتخطيط عطلتك في نخلة جميرا والاستمتاع ببعض الاسترخاء بعيدًا عن المدينة المزدحمة.

يتميز منتجع سوفيتل دبي النخلة بمسابحه المتنوعة وشاطئه الخاص الذي يمكنك من قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة و الأصدقاء. احجز إقامتك في الغرف والأجنحة الفندقية ذات الطابع البولينيزي أو الشقق المفروشة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين مع عرض حصري للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 500 درهم فقط متضمنة وجبة إفطار يوميًا.

أما إذا كنت ترغب بقضاء عطلة رومانسية، فإن باقة Couple Summer Escape   هي اختيارك المناسب. ابتداءً من 1999 درهمًا إماراتيًا ، شاملة الإقامة ليلتين في غرفة فاخرة مطلة على البحر ، ووجبة إفطار وغداء أو عشاء يوميًا ، ومساج كامل للزوجين لمدة 30 دقيقة ، وكابانا خاصة على شاطئ ، مع إمكانية  الوصول باكراً وتسجيل مغادرة بوقت متأخر.

لمزيد من الإثارة! قم بحجز إقامة في فندق سوفيتيل دبي النخلة بين 15 يوليو و 2 أغسطس 2020 وادخل السحب للحصول على فرصة الفوز بإقامة فاخرة لمدة ليلتين في جناح النخلة لـ 8 أشخاص مع وجبتين يومياً! سيتم الإعلان عن الفائزين في 3 أغسطس 2020.

ترقية لبرنامج الإقامة الشاملة

احصلوا على فرصة ترقية لإقامتك مع عرض ” إقامة شاملة المشروبات “. ابتداءً من 995 درهماً فقط ، يمكن لضيفين الاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة فاخرة مطلة على البحر مع وجبة الإفطار و مشروبات شاملة وخصم 20٪ على الطعام طوال فترة الإقامة

قضاء يوم كامل على المسبح و شاطئ سوفيتل دبي النخلة

إذا كنت تفضل قضاء نهار كامل بدلا من الإقامة لليلة واحدة، فإن سوفيتل دبي النخلة يقدم لك عرض لا يقاوم للاستمتاع بنهار على مسابح الفندق الستة وشاطئه الممتد على طول 500 متر.

(الأحد – الخميس ) في أيام الأسبوع

150  درهم إماراتي للشخص قابلة لاسترداد 100 درهم إماراتي كرصيد على المأكولات والمشروبات

80 درهمًا إماراتيًا للأطفال قابلة لاسترداد 50 درهمًا إماراتيًا كرصيد على المأكولات والمشروبات (3-12) سنة

فرصة الهروب من حر الصيف مع سبا سوفيتل

ما رأيك بعرض رائع من سبا سوفيتل  للحصول على استرخاء لا مثيل له ؟. استمتع بعرض الصيف مع 60 دقيقة تدليك كامل للجسم تتضمن دخول مجاني إلى الشاطئ، وخصم 20٪ على الطعام والمشروبات مقابل 320 درهم عند الحجز بين الأحد والخميس.

إجازة عيد فاخرة في الفيلا الشاطئية من سوفيتل

دلل نفسك هذا العيد مع إقامة لا مثيل لها في الفيلا الشاطئية. للحصول على أقصى درجات الهدوء و الخصوصية، يمكنك الاستمتاع بعطلتك في الفيلا الخاصة بك في نخلة جميرا. توفر الفيلا الشاطئية ملاذًا فاخرًا مع ثلاث غرف نوم مليئة واسعة بما في ذلك جناح رئيسي بالإضافة إلى غرفة خاصة للمساعد الشخصي. تحتوي الفيلا على مسبح خاص وجاكوزي وتراس خاص على السطح مع إطلالة على جزيرة النخلة كما توفر لك الإقامة الفاخرة مساعد شخصي على مدار الساعة.

نادي راكيت أكاديمي الصيفي:

يستضيف سوفيتل دبي النخلة النادي الصيفي المميز بالتعاون مع راكيت أكاديمي، سيتعلم صغارنا العديد من النشاطات هذا الصيف. سارعوا بتسجيل أطفالكم معنا للتغلب على حرارة الصيف، الحصول على الكثير من المرح ، المحافظة على نشاطهم ، وحرق بعض الطاقة و بناء صداقات جديدة مع الأطفال الآخرين. يقدم النادي العديد من الأنشطة في ملعب تنس داخلي جديد كلياً بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي أمورا للأطفال . يلتزم النادي بتطبيق إجراءات الصحة و الس معايير التوجيهية للمسافة الاجتماعية الصارمة وهي تعمل طوال الصيف.

التواريخ المتاحة :من 12 يوليو – 27 أغسطس (الأحد -للخميس)

وتشمل الأنشطة التالية:

تنس في ملعب داخلي

نادي امورا للأطفال

دروس سباحة

ألعاب وجوائز وأنشطة مختلفة كل يوم

150 درهمًا إماراتيًا في اليوم أو 699 درهمًا إماراتيًا للأسبوع (يتوفر خصم 10٪ للأشقاء)

يمكنكم حجز النادي الصيفي مباشرة مع راكيت أكاديمي على الرقم  052 992 8595  أو على البريد الإلكتروني info@racketacademy.ae

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sofitel-dubai-thepalm.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *