اظهري ألوانك! من نكهات بروفانس إلى ألوانها
ماكياج وتجميل

اظهري ألوانك! من نكهات بروفانس إلى ألوانها

في السنة الماضية، أطلقنا مجموعة مشرقة ولذيذة جداً من احمر الشفاه، بلسم الشفاه، مقشر وماسك الشفاه، مستوحاة من عالم بروفانس. قوامها ونكهاتها اللذيذة غنية بمكونات مثل الجزر, الماندرين, توت العليق, البوملي, والرمان. هذه السنة، عززنا مجموعتنا واستوحينا من منطقة بروفانس، نبض لوكسيتان، وألونها الخلابة!

اظهري ألوانك! من نكهات بروفانس إلى ألوانهانقدم لكم جديدنا … ليس لون جديد او لونان، بل سبعة ألوان مبتكرة وغنية! لا يتميز احمر الشفاه من لوكسيتان اون بروفانس بالوانه فقط، هناك ميزات كثيرة بعد…ولكن اليس هذا ما تتوقعيه دائما” منا؟ فمثل منتجاتنا الاخرى من احمر الشفاه، هي خالية من السيليكون، ومن المكونات المشتقة من الحيوان (باستثناء منتجات النحل) وغنية بالفواكه المجففة.

بالأضافة الى ذلك، تتمتع بفوائد للعناية بالبشرة.

كل احمر شفاه مدعم بالفيتامين E وغني بمستخلص الفواكه والخضار من بروفانس ومنطقة البحر المتوسط. تركيبته السلسة تنزلق بانسيابية على الشفاه وتعطيها مظهراً غير لامع يدوم حتى 8 ساعات. هذه التركيبة الكريمية والمعالجة ترطب الشفاه وتريحها طول النهار.

اما بالنسبة لعطرها فثمري منعش وجذاب، تذوب له الحواس.

ونقدم لك ايضا ثلاثة زيوت للشفاه، مقشر للشفاه وماسك للوجه والعينين بالشمام! ومثل منتجاتنا الاخرى من احمر الشفاه, هي خالية من السيليكون  والمكونات المشتقة من الحيوان-باستثناء منتجات النحل. اصبح لديك الآن سبب اضافي للاستمتاع بمكياجك وبالماسكات…تألقي بألوانك!

هل انت جاهزة لتظهري الوانك؟

عندما نستلهم الابداع من الالوان…

من المستحيل ان نتذكر بروفانس دون التفكير فوراً بأشعة الشمس المبهجة. وهذه احدى الاسباب التي استوحينا منها تصميم انبوب احمر الشفاه باللون الاصفر المشرق! قد تبدو هذه الصورة المشرقة لبروفانس رومانسية قليلاً (او حتى غير واقعية) , ولكن لدينا حقائق ووقائع تدعم هذا الوصف. هل تصدقين ان عام 2017 سطعت الشمس في بروفانس لمدة 2,894 ساعة؟ مقارنة ب 1,287 ساعة في باريس!

فالشمس في بروفانس مشرقة أكثر لان الهواء أكثر جفافاً. ولان الهواء أنظف يسمح لأشعة الشمس باختراقه بسهولة. لذلك تبدو الوان بروفانس حيوية ونابضة بالحياة.

يمكنك ان تغرقي في لون الخزامى الارجواني الفخم, او في حقول عباد الشمس الذهبية المبهرة, او ان تطوفي في سماء زرقاء نقية وتسترخي على منحدرات تلمع وتتلألأ عند غروب الشمس… الوان بروفانس جميلة . ببساطة, انها جميلة جدا”. يجب ان تراها عينيك لتصدقي مدى جمالها. لذلك, قمنا بدعوة اربعة اشخاص مميزين الى بروفانس كي يعملوا معنا على ابتكار اربعة الوان مميزة.

صيادات الالوان

لهذا المشروع، اخترنا اربعة من المؤثرين من حول العالم. كل واحدة منهن لديها شغف بالألوان – سواء في الملابس، الإكسسوار, الماكياج, الطعام, المدن او غيرها – نساء جميلات بالطبيعة, يشاركن صورهن وافكارهن مع متابعيهن ومجتمعاتهن.

كل واحدة تتألق وتشع بالطاقة الايجابية، بالثقة بالنفس، بالصحة، وبحبها للحياة. هن لسن وجها” جميلا” فقط، هن رائدات اعمال وصاحبات افكار ومشاريع عزيزة على قلوبهن – هن فعلا” يعبرن عن مبادئ لوكسيتان.

قمنا بدعوتهن الى بروفانس للتعرف على مجموعة الماكياج ومنتجات الشفاه والماسكات. زرنا معهن قرية روسيون – وهي واحدة من اجمل القرى في فرنسا والتي تعرف بكولورادو بروفانس والمشهورة بالمنحدرات المنتشرة. ومن ثم طلبن منهن الاستلهام منها حتى نبتكر معاً اربعة ألوان حصرية لاحمر الشفاه وعلب تغليف مميزة وفريدة … تماماً مثل شخصياتهن وهوية بروفانس.