فلل وأجنحة جميرا الحصرية وجهتكم المثالية لتجربة إقامة ملكية فاخرة
فنادق ومطاعم

فلل وأجنحة جميرا الحصرية وجهتكم المثالية لتجربة إقامة ملكية فاخرة

تدعو “فنادق ومنتجعات جميرا”، المزود الرائد لخدمات الضيافة الفاخرة على مستوى العالم، زوارها لعيش أجمل اللحظات بخصوصية تامة والتمتع بتشكيلة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة. وبدءاً من خدمة الخادم الشخصي إلى المسابح الخاصة والحدائق الحصرية، توفر لكم مرافق المجموعة فرصة التمتع بأعلى مستويات الراحة والاستجمام في أجواء تنضح بالهدوء والسكينة وتتيح لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة أثناء الاستمتاع بالمرافق الرائعة المحيطة بالفلل والأجنحة “لمجموعة جميرا” الفاخرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبتصاميمها الفخمة ومساحاتها الواسعة ومرافقها المذهلة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، توفر فلل وأجنحة مدينة جميرا وجميرا زعبيل سراي وجميرا في منتجع جزيرة السعديات تجارب تلبي كافة تطلعات الضيوف وتفضيلاتهم. وسواء كنتم ترغبون بإقامة على طراز المنازل الصيفية العربية أو المساكن ذات الطابع العثماني أو الأجنحة المعاصرة، تضمن لكم مرافق جميرا الاستمتاع بعطلة رائعة وسط الخدمات الراقية والشخصية المقترنة  بعلامة جميرا.

وطوال فترة إقامتهم، يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات في مجموعة من المطاعم الشهيرة مثل “فرينش ريفيرا” و”كايتو” و”روك فيش”، أو التمتع بمزيد من الخصوصية والاستمتاع بتجربة تذوق الأطباق الشهية خصيصاً داخل الفلل والأجنحة أو في الحدائق والشرفات الحصرية بينما ينعمون بأشعة الشمس والإطلالات الخلابة على برج العرب جميرا والخليج العربي في واحد من أكثر الأماكن الحصرية في دبي.

وسواء اخترتم الاستمتاع بغروب الشمس الساحر والمناظر الخلابة في دبي من شرفتكم أو أثناء التنزه على الشاطئ الممتد على مسافة 2 كيلومتر، يمكن لجميع أفراد الأسرة عيش تجربة مفعمة بالراحة والرفاهية طوال اليوم. ويمكن لنزلاء الفلل والأجنحة في فنادق مدينة جميرا، الانتقال بقارب العبرة مباشرة من عتبة بابهم إلى نادي الأطفال أو ركوب العربات الصغيرة لمشاهدة السلاحف في البحيرة.

أما الراغبين بتخصيص عطلتهم لتعزيز صحتهم وعافيتهم، توفر فلل وأجنحة جميرا مزيجاً مثالياً لعطلة لا تنسى، بدءاً من التمارين المنشطة في صالات اللياقة البدنية الداخلية الخاصة أو علاجات الاسترخاء على أيدي المعالجين المتمرسين في الغرف العلاجية المخصصة ضمن الفلل الصحية.

يتوفر عرض “العطلة المحلية المثالية” (Ultimate Staycation) الحالي عبر الفلل والأجنحة، ويتيح للنزلاء إقامة حصرية استثنائية تبدأ من 3500 درهم  في فيلا من 4 غرف نوم. ولحجز العرض الحصري، الذي يشمل حسماً يصل إلى 40٪ على أفضل سعر متاح، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر؛ ووجبة فطور مجانية يومية وحسم بنسبة 20٪ على تجارب تناول الطعام (في فنادق مختارة)، ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  jumeirah.com/offers/ultimatestationoffer أو الاتصال على  800 58634724.

ولمزيد من المعلومات حول عروض الفلل والأجنحة، يرجى  الاطلاع على المعلومات المبينة أدناه أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/stay/exclusive-rooms-listing.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *