زينوفر فاطمة تنتج فيلم الأمل لمواجهة فيروس كورونا
فنون وسينما

 زينوفر فاطمة تنتج فيلم الأمل لمواجهة فيروس كورونا

Zenofar Fathima  زينوفر فاطمة هي شخصية مقيمة في دبي ، وهي أيضًا منتج أفلام ومنتجة وممثلة. ومن بنات أفكارها ، تأسست شركة Zen Film Productions  وهي شركة إنتاج أفلام تميزت في مشهد دبي السينمائي في أوائل عام 2018 مع سلسلة Enigma ، وهي مجموعة من قصص الأفلام القصيرة التي تستند جميعها إلى الوعي الاجتماعي.

نتيجة لنجاح Zenofar ، ظهرت في العديد من المنشورات باللغات الإنجليزية والهندية والعربية والأوردو والصحف الهندية الجنوبية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أنتجت شركة Zen Film Productions ، من أفكار Zenofar Fathima ، مقطع فيديو PSA جديد خلال جائحة فيروس كورونا حول الاكتئاب والميول الانتحارية. لا تقوم PSA برفع مستوى الوعي فقط لأولئك الذين يعانون من الاكتئاب والأفكار السلبية ، ولكنها تفعل ذلك من خلال مراعاة الصعوبات المحددة التي يواجهها الأشخاص حاليًا ، نتيجة لوباء فيروس كورونا.

وتقول زينوفر:” آمل أن يكون لـ PSA هذا صدى لدى كل من يشعر بأن هذا الفيروس التاجي قد دمر الكثير من الخطط المستقبلية – سواء كانت وظيفة ، أو عدم القدرة على التواصل مع العائلة والمزيد. لكن الرسالة الرئيسية التي أريد أن أقولها للناس ليست مهما – تجد أن أحد الأسباب للبقاء على قيد الحياة ، واختيار الحياة دائمًا”.

 

يمكنك مشاهدة الفيديو على صفحة Instagram الرسمية لـ Zenzenofar_fathima

أو على قناة House of Zen على YouTube:

  https://m.youtube.com/watch؟v=MQ_Z6UJZev 4

Zenofar Fathima is a Dubai based personality, who is also a filmmaker, producer and actress. Her brainchild, Zen Film Productions is a film production company that took over the Dubai film scene in early 2018 with the Enigma series, an array of short film stories all based around social awareness.
As a result of Zenofar’s success, she has appeared in various publications in English, Indian, Arabic, Urdu, South Indian dailies all across UAE.
Zenofar Fathima’s brainchild Zen Film Productions has produced a new PSA video during the Coronavirus pandemic on depression and suicidal tendencies. The PSA does not only raise awareness for those struggling with depression and negative thoughts, but does so through taking into account specific hardships people are currently facing, as a result of the Coronavirus pandemic.
“I hope this PSA can resonate with everyone who feels like this Coronavirus has ruined a lot of future plans- whether it is a job, not being able to communicate with family and more. But the key message I want to tell people is no matter what- find that one reason to stay alive, and always choose life” says Zenofar.
You can check out the video on Zen’s official Instagram page @zenofar_fathima
or on the House of Zen YouTube Channel

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *