مايكل كورس تطلق تيشرت LOVE الجديدة لدعم جهود برنامج الأغذية العالمي
أزياء وموضة

مايكل كورس تطلق تيشرت LOVE الجديدة لدعم جهود برنامج الأغذية العالمي

كشفت مايكل كورس عن إصدار نسخة خاصة من تيشرت مطبوع عليها كلمة LOVE (الحب) بهدف مساعدة برنامج الغذاء العالمي (WFP) لمواجهة وباء “كوفيد-19” العالمي. وسوف يتم تخصيص أرباح هذه التيشرت من أجل دعم الجهود الإغاثية الموجهة لتوفير التغذية الأساسية للمساعدة في المحافظة على صحة الأطفال سواء في المدارس أو المنازل نتيجة لحالة الطوارئ.

مايكل كورس تطلق تيشرت LOVE الجديدة لدعم جهود برنامج الأغذية العالمي تتميز التيشرت الجديدة للجنسين بطباعة كلمة LOVE عليها باللون الأزرق على خلفية بيضاء. وتواصل هذه العلامة التجارية المرموقة حملتها  Watch Hunger Stop(وقف الجوع) التي تحمل شعار “Food Is Love” التي تساعد برنامج الأغذية العالمي على تقديم وجبات مدرسية للأطفال في المناطق التي تعاني انعداماً في الأمن الغذائي حول العالم. وقد أسهمت Watch Hunger Stop حتى الآن، في توفير أكثر من 19 مليون وجبة غذائية للأطفال المحتاجين. ونتيجة لإغلاق العديد من المدارس بسبب وباء “كوفيد-19″، يعمل برنامج الأغذية العالمي على ضمان استمرار حصول الأطفال الذين يهتم بهم على الوجبات الغذائية.

يقول مايكل كورس: “إن هذا الوباء قد ذكّرنا بأن ما يهم حقاً هو الصحة والحب والمجتمع”. ويضيف “لقد عمل برنامج الأغذية العالمي دائماً على دعم المحتاجين، وذلك باستخدام خبراته الواسعة التي لا مثيل لها من أجل تخفيف المعاناة ونشر الأمل. فهذا البرنامج يلجأ إليه الكثير من دول العالم في حالات الطوارئ، وليس من المستغرب أنه يرتقي إلى مستوى التحديات التي تتمثل في كوفيد-19. ونحن فخورون بالعمل مع هذا البرنامج للإسهام في دعم جهوده من خلال مجموعتنا”.

وسوف تكون تيشرت LOVE متاحة للشراء عالمياً عبر شبكة الإنترنت وفي عدد من متاجر Michael Kors Lifestyle المختارة حول العالم بدءاً من 22 يونيو 2020.

تفاصيل البرنامج: مقابل كل تيشرت LOVE المخصصة لحملة Watch Hunger Stop يشتريها متسوق من أحد متاجر مايكل كورس للبيع بالتجزئة أو عبر موقع مايكل كورس الإلكتروني الرسمي، سوف تتبرع مايكل كورس بما نسبته 100% من الأرباح (ما يعادل 100 وجبة أو 25 دولاراً أمريكياً) لبرنامج الأغذية العالمي. وفي الوقت نفسه، سوف تقوم مايكل كورس بالتبرع بحوالي مليوني وجبة لبرنامج الأغذية العالمي حتى 30 سبتمبر 2020، مع الأخذ في الاعتبار أن البرنامج لا يتبنّى أي منتج معيّن أو خدمة.