حقائب  I M ..تصاميم مميزة وفريدة
أزياء وموضة

حقائب I M ..تصاميم مميزة وفريدة

 بحكم عملها كاعلامية في برامج الموضة استطاعت الهام الصغير اكتساب خبرات كبيرة في مجال تصميم الازياء فأسست مع شريكتها براند جديد I M  بدأت فيه في مجال تصميم الحقائب والاكسسوارات على أن تتوسع لاحقا في مجال تصميم الأزياء.

حقائب  I M ..تصاميم مميزة وفريدةكيف بدأت فكرة تصميم الحقائب ولماذا؟

مذ صغري احب الموضة وعندما تخرجت من الجامعة اول برنامج شاركت بتنفيذه كمعدة ومقدمة في تونس كان في مجال الموضة، وايضا اول تجربة اعلامية لي في دولة الامارات كانت في مجال الموضة.
وكنت دائما احب ان اكون في هذا المجال ليس فقط كإعلامية لهذه الأسباب احببت ان ادخل المجال من اوسع ابوابه واخذت دورات في تصميم الأزياء وقررنا انا وشريكتي وهي صديقتي ايضا ان نبدأ بتصميم الاكسسوارات مع اطلاق براند I M وقريبا سنبدأ بتصميم الازياء ready to wear.

بصفتك اعلامية كيف وظفت هذا الأمر لزيادة موهبتك في مجال التصميم؟

كاعلامية وخاصة تخصصي في مجال الازياء ومتابعة اخبار النجوم كانت لي الفرصة لحضور عروض الازياء الهامة ومتابعة الموضة عن قرب حيث اصبح  العديد من مصممي الازياء العالميين اصدقائي وبحكم عملي اتابع ورشهم حيث اجري معهم اللقاءات حول تفاصيل عملهم،هذا الشيء زاد من حبي للموضة واعطاني المزيد من الافكار.

بماذا تتميز تصاميمك في مجال الحقائب وماهي مصادر الهامك؟

تصاميمي مميزة وفريدة اولا من ناحية الأسلوب فنحن نقدم مجموعة من الحقائب بمقاييس عالمية من ناحية الجودة ومن افخم انواع الجلد الايطالي بكميات محدودة جدا لكل حقيبة، والاهم هو السعر المناسب جدا حيث تستطيع المرأة ان تكون انيقة ومتفردة وبسعر لا يتعب ميزانيتها وهذا المفهوم هو فريد من نوعه، كما تتميز الحقائب بالتنوع فتجد الالوان الكلاسيكية وايضا مزيج غير تقليدي من الالوان.

أما مصدر الهامي فالعديد من تفاصيل الاشياء تلهمني ،المجلات، عروض الازياء، واهم شيء السفر.

ماهو طموحك شخصيا ومهنيا؟

طموحي شخصيا في هذا الوضع ان نرجع لحياتنا مثل السابق، ومهنيا اكيد في مجال الاعلام اتمنى ان تتاح لي الفرصة ليكون لي الاعداد الكامل لبرنامج لانه حسب رأيي المعد الناجح هو الذي ينجح البرنامج او يفشله و اكيد اطمح لان يكون لي دار ازياء للهوت كوتور.