دليل الهدايا التقنية من لينوفو
تكنولوجيا

دليل الهدايا التقنية من لينوفو

سواء كنتم تبحثون عن هدية لأحبائكم هذا العيد أو حاسوب لوالدكم بمناسبة عيد الأب أو حتى جهاز جديد لأنفسكم، تشارككم “لينوفو” حلولها التقنية المتطورة التي تعزز الاتصال والكفاءة والمتعة طوال العام وعلى الدوام.

Lenovo Legion Y740

يتوفر Legion Y740 بحجمين مختلفين 15.6 و17.3 بوصة ويتميز هذا الحاسوب المحمول من “لينوفو” بهيكل مصنوع من الألمنيوم بالكامل وقطع متطورة تضم كرت الشاشة Intel® وNVIDIA® لتستمتعوا بتجربة لعب مثالية أثناء التنقل. ويمتاز أيضاً بتقنية Legion Coldfront ونظام حراري ثنائي القناة ووحدة تبريد لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات، والتي تضمن الحفاظ على برودة Legion Y740 حتى أثناء جلسات اللعب المكثفة. وصُممY740  ليمنحكم تجربة ترفيه غامرة وممتعة لساعات متتالية مع نظام الإضاءة الخلفية Corsair® iCUE RGB ونظام الصوت Dolby Atmos®.

متوفر في Sharaf DG ابتداءً من 7,099 درهم إماراتي.

 

Lenovo Legion Y540

يرتقي حاسوب Lenovo Legion Y540 المحمول الأنيق بأداء الألعاب إلى المستوى التالي ويمتاز بشاشة مقاس 15.6 بوصة وسِمك يبلغ 24 مم ووزن يبلغ 2.3 كجم. أعيد تصميمه ليوفر التوازن المثالي بين أداء الألعاب الفائق وسهولة حمله عند التنقل. كما تم تحسين نظامه الحراري ليحافظ على برودته وهدوئه كي يتمكّن المستخدمون من مواصلة اللعب بأقل قدر من الانقطاع. ويمتلكY540  الطاقة الهائلة بفضل مع ما يصل إلى 4.5 جيجاهرتز Turbo و6 نوى و12 خيط والقدرة الكافية للتعامل مع الألعاب الضخمة والشهيرة. وتجمع بطاقة الشاشة NVIDIA® GeForce RTX™ بين تتبع الأشعة في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي والتظليل القابل للبرمجة.

متوفر في Jumbo Electronics ابتداءً من 4,999 درهم إماراتي.

 

Lenovo ThinkBook 15

صُمم حاسوب ThinkBook 15 لدعم استمرارية أعمال الشركات على مدار اليوم. ويمتاز بنظام Windows 10 Pro عالي الأداء ومعالجIntel® Core™  من الجيل العاشر، إضافة إلى الميزات سهلة الاستخدام وتلك التي توفر الوقت. وصمم هذا الحاسوب المحمول ليوفر الأمان والموثوقية والمتانة للمستخدم بمقاس 15 بوصة وليمكن المستخدمين من العمل بثقة في أي مكان. ويوفر قارئ بصمة الإصبع المدمج في زر التشغيل الذكي تسجيل الدخول الآمن والفوري، بينما توفر خدماته لدعم تكنولوجيا المعلومات راحة البال. وبالإضافة إلى الأداء والأمان، تمتاز حواسيب ThinkBook بالتصميم الجميل والحواف الضيقة والغلاف الرمادي المعدني البسيط.

متوفر في Jumbo Electronics ابتداءً من 3,899 درهم إماراتي.

 

Lenovo Yoga S940

يتميز S940 الأنيق والفائق النحافة بملمسه الفريد ونقوشه الجميلة على هيكل من الألمنيوم، مما يمنحه مظهراً رائعاً وملفتاً. ونظراً لوزنه الذي يبلغ 1.2 كيلوجرام وثخنه الذي يبلغ 12.2 ملم فقط، يمتاز جهاز Yoga S940 بخفته وسهولة حمله، كما أنه يمتلك شاشة ذات ألوان حيوية وبطارية تكفي لمدة 17 ساعة خلال مشاهدة الفيديو بدقة FHD. وسيتمكن المستخدمون بفضل الذكاء الاصطناعي من نقل المحتوى من شاشة الحاسوب المحمول الخاصة بهم إلى شاشة متصلة برمشة من عيونهم عبر برنامج Glance الخاص بتتبع العين. وعندما يبتعدون عن الجهاز، تنخفض إضاءة الشاشة تلقائياً ويتم حفظ المحتوى لحماية الخصوصية والعمل.

متوفر في Sharaf DG ابتداءً من 7,999 درهم إماراتي.

 

Lenovo Yoga C940

صُمم حاسوب Yoga C940 المحمول 2 في 1 ليكون مركز ترفيهي رائع يمتاز بالتصميم الجميل ويوفر التجربة الغنية. كما أنه يعزز الإنتاجية بفضل الحواف النحيفة وميزات الوسائط المتعددة القوية وسرعة المعالجة ورسوميات NVIDIA® المذهلة. وهو مصنوع من الألمنيوم الفاخر ويتميز بمكبر صوت دوار ونظام صوت Dolby Atmos® الذي يجعل هذا الحاسوب المحمول جهاز عالي الأداء يمتاز بالحرفية العالمية والتصميم الراقي.

متوفر في Sharaf DG ابتداءً من 6,999 درهم إماراتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *