دار SALVATORE FERREGAMO تطلق إصدارًا محدودًا من الأكسسوارات النسائية حصريًا لأسواق دبي
حقائب وأحذية

دار SALVATORE FERREGAMO تطلق إصدارًا محدودًا من الأكسسوارات النسائية حصريًا لأسواق دبي

الإمارات العربية المتحدة- باتت الأعياد على الأبواب، وقت الاحتفال بالعيد قد حان. يسرّ دار SALVATORE FERREGAMO بهذه المناسبة أن تطلق إصدارات محدودة من الاكسسوارات النسائية موجّهة خصّيصًا للسوق في دبُي. تضمّ المجموعة ثلاث قطع من بين أكثر تصاميم العلامة شهرةً، عُدّلت خصّيصًا لتلبّي أذواق الزبائن في الشرق الأوسط.

دار SALVATORE FERREGAMO تطلق إصدارًا محدودًا من الأكسسوارات النسائية حصريًا لأسواق دبيإذ تم ترصيع حذاء الميول الأسود الأنيق والراقي والمكسو بالساتان، بقطع من حجر الهيماتيت الأسود لإطلالة تحاكي ألوان المساء. فيقول بول أندرو موضّحًا :” يأتي الكعب الكريستالي ليخلف كعب الوردة، الذي كان بحد ذاته مستوحى من الكعب العمودي الأولّ من نوعه الذي قام بتصميمه Salvatore Ferragamo بنفسه عام 1939. لقد تمّ تصميم الكعب الكريستالي بأسلوب يُبرز جمالية التفاوت والفرادة  فيخلق حوارًا ما بين الضوء والسطح بطريقة تبدو عشوائية. ففي كل مرّة تنظر فيها إلى الكعب الكريستالي سيبدو شكله مختلفًا. ليس ذلك عيبًا فيه بل هو سرّ جاذبيته. ” من المؤكد أن الحذاء الذهبي اللمّاع المصنوع من جلد العجل ،بفضل كل من تصميمه ولونه الجريئين، سيسرق الأضواء من خلال اللمسة الميتاليك البرّاقة.”

بينما يعدّ حذاء ميول المصنوع من جلد العجل بلونه الذهبي الباهت (Mekong) التوليفة المثالية التي تجمع بين الأناقة والرّاحة في آن واحد، من خلال كعبه ذو ارتفاع 9 سم ولونه الذهبي اللامع الأخّاذ. في حين يُضفي كعب بلوك الهندسي، بمزيج من ألون الأسود، الذهبي والفضي، طابعًا نحتّيًا إلى المظهر الجمالي وهو ما يجسّد الفخامة الهادئة لمنطقة الشرق الأوسط بكل ما للكلمة من معنى.

أخيرًا، تزينّت  الحقيبة الميني بـ بابيون Vara  الشهيرة لكن بلمسة مختلفة. إذ تطابق الحقيبة الحذاء بشكل مثالي، بحيث تبقى وفيةً لإرث امرأة Ferragamo ، التي ترتدي إطلالتها بدءًا من الحذاء، فتخلق مظهرًا أنيقًا وأنثويًا في آن واحد. تعدّ حقيبة Palome Lame  باللون الذهبي قطعة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل ممّا يجعل منها الأكسسوار الأمثل.

الإصدارات المحدودة من أكسسوارات Salvatore Ferragamo  النسائية  متوفرة الآن بشكل حصري لدى محلات Salvatore Ferragamo  في دبي مول.

#FerragamoSS20

@ferragamo