كيف سيساعدك HUAWEI P40 Pro خلال فترة بقائك في المنزل
هواتف ذكية

كيف سيساعدك HUAWEI P40 Pro خلال فترة بقائك في المنزل

حلّ علينا شهر رمضان، وهذا العام تحتفل العائلات في جميع أنحاء دولة الإمارات بشهر رمضان المبارك من المنزل، وهي طريقة مختلفة عما اعتدنا عليه، فتطبيق ممارسات التباعد الاجتماعي لن تمكننا من الخروج مع العائلة والأصدقاء في تجمعات الإفطار.

كيف سيساعدك HUAWEI P40 Pro خلال فترة بقائك في المنزلونتيجة لذلك، أصبحت الهواتف الذكية ضرورية لمساعدتنا على البقاء على اتصال. ومع ذلك، يمنحك هاتف HUAWEI P40 Pro ، أموراً أكثر يمكنك إجرائها بدلاً من مجرد البقاء على اتصال مع أحبائك خلال هذا الوقت. حيث تتيح لك مجموعة الميزات القوية للهاتف الذكي الاستمتاع بلحظات خاصة، وخلق ذكريات مع العائلة في المنزل، مع ضمان عدم تأثير ساعات العمل القصيرة في رمضان على إنتاجيتك اليومية. إليك كيف سيساعدك أحدث هاتف ذكي رائد من هواوي على تحقيق التوازن بين الإنتاجية في العمل وقضاء وقت مع الأسرة في رمضان.

شاشة مذهلة مثالية للاستمتاع بتجربة مشاهدة منزلية

يتميز شهر رمضان بمجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات الخاصة بهذا الوقت من العام. لتجنب الخلافات بين أفراد العائلة حول ما يجب أن تشاهده على التلفزيون، لماذا لا تدع شاشة HUAWEI P40 Pro مقاس 6.58 بوصة HUAWEI Quad-Curve Overflow Display التي تنحني من جميع الجوانب الأربعة تتولى بعض المهام؟ يحتوي الهاتف على منحنيات على جميع الحواف الأربعة لتوفير تجربة مشاهدة حقيقية ليس لها حدود. فإذا كنت تتعلم وصفات جديدة لطعام الإفطار، أو تستمتع بإعادة مشاهدة مقاطع الفيديو العائلية القديمة للتسوق عبر الإنترنت، فإن شاشة HUAWEI P40 Pro هي المثالية لذلك أيضاً. وفي الوقت نفسه، يمكن للذين يعملون أن يستخدموا هذه الشاشة الكبير لتصفح رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية وحتى للرد على المكالمات الجماعية.

لا تقلق بشأن فقدان الاتصال

أصبح بث الأفلام أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على هواتفنا الذكية هواية أكثر شيوعاً في دولة الإمارات خلال بقائنا في المنزل. لذلك من الأهمية بمكان أن يكون لديك اتصال إنترنت مستقر يتيح لنا تنزيل وبث الأفلام أو الاتصال بالفيديو مع عائلتك وأصدقائك بعد الإفطار. من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل من المنزل، كما هو حال العديد منا، فأنت بحاجة إلى الإنترنت للرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو حضور المكالمات الجماعية. بدلاً من ذلك، إذا كنت طالباً، فستكون هناك حاجة إلى اتصال مستقر للتعلم عن بعد أيضاً. في الظروف العادية، يكفي استخدام شبكة WiFi المنزلية، ولكن مع اتصال الجميع الآن بنفس الشبكة، قد ينخفض عرض النطاق الترددي بسبب زيادة الطلب.

وبالاستفادة من إمكانات HUAWEI P40 Pro 5G، بفضل معالج Kirin 990 5G ، يمكنك أن تطمئن بأن هاتفك سيوفر اتصال قوي بسرعة الجيل الخامس. من ناحية أخرى، إذا كنت ستستخدم شبكة WiFi، فإن إمكانية Wi-Fi 6 Plus للهاتف توفر تجربة شبكة متسارعة مفيدة عند العمل من المنزل أو التعامل مع مهام متعددة معًا.

أبدع في التصوير من المنزل

تعني ميزات التصوير الفوتوغرافي هاتف HUAWEI P40 Pro  أنه ليس من الضروري أن يتعلق الأمر بالعمل دائماً، ففي الوقت الذي يمنعنا فيه تطبيق التباعد الاجتماعي عن الخروج، لا يجب أن نتوقف عن تطوير أنفسنا. فلماذا لا نبتعد عن الحاسوب لتجربة بعض المهارات الجديدة؟ إنه الوقت المثالي لأنك الآن في المنزل طوال اليوم وساعات العمل خلال شهر رمضان في دولة الإمارات أقصر بكثير سواء في العمل أو الدراسة. تعرف على التصوير الفوتوغرافي مع إعداد كاميرا لايكا الرباعية فائقة الرؤية Ultra Vision من HUAWEI P40 Pro حتى تتمكن من تطوير تلك المهارة. يأتي الإعداد مع مستشعر فائق الرؤية HUAWEI Ultra Vision ، ومستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 بوصة الذي لم يسبق له مثيل ويمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من ذي على أي جهاز من هواوي. يتضمن إعداد الكاميرا أيضًا كاميرا بعدسة تصوير واسعة فائقة الرؤية Ultra    Vision  بدقة 50 ميجابكسل، و كاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل لتسجيل مقاطع فيديو بجودة K4، و وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto بدقة 12 ميجابيكسل وتقريب 5x وكاميرا ToF.

الآن، يمكنك تجربة الإبداع باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة بك لجعل بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي جديرة بالاهتمام، وأيضاً يمكنك خلق بعض الذكريات العائلية الجميلة باستخدام الصور الجماعية أو اللقطات العائلية الفردية المذهلة. هل تتناول الإفطار في حديقتك؟ يمكنك حتى التقاط صور جميلة لوجبتك أو لجميع أفراد الأسرة، وذلك بفضل قدرات الصور والفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة لهاتف HUAWEI P40 Pro. جودة الصورة جيدة جداً، حتى إذا حاولت اقتصاص طبق معين من على مائدة الإفطار، فستحصل على صورة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الكاميرات أيضاً بتسجيل مقاطع الفيديو بجودة K4، وهي مثالية لالتقاط جميع ذكريات العائلة المهمة لمشاركتها مع الجميع.

يمكنك أيضًا تقريب الأشياء مع خاصية 50x SuperZoom ، بالإضافة إلى ميزات تثبيت AIS وOIS للحصول على صور خالية من الاهتزاز أثناء التكبير. إنه مثالي عندما تريد تكبير القمر للحصول على صورة مثالية تتماشى مع التهاني بشهر رمضان.