خليك فى البيت وتابع حفل توزيع جوائز زي السينمائية
حفلات

خليك فى البيت وتابع حفل توزيع جوائز زي السينمائية

تعرض شاشة زي أفلام حفل توزيع جوائز زي السينمائية الهندية وذلك يوم الجمعة 10 أبريل في السابعة والنصف بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة بشكل حصري  على قنواتها وهى فرصة جيدة للتسلية خاصة فى ظل الحجر المنزلى الذى تطبقه الدول بسبب فيروس كورونا

خليك فى البيت وتابع حفل توزيع جوائز زي السينمائيةيعد هذا الحفل من أهم حفلات توزيع الجوائز في بوليوود منذ سنوات  ويقوم هذا الإحتفال على تحفيز وتشجيع  القائمين على الأعمال السينمائية  و تكريم الممثلين لادوارهم المميزة  في الافلام الهندية ,  ويُقدم خلال  هذا الاحتفال عروضاً ترفيهية  خاصة ولوحات لرقصات فنية , تزداد جمالاً  وتألقاً عاماً بعد عام.

كما يستضيف هذا الحفل أفضل المواهب في بوليوود بالإضافة لحضور العديد من الشخصيات العامة  ووسائل الإعلام العالمية، فأطلق على حفل جوائز زي السينمائية حفل الأناقة والتميز””.
يتضمن هذا الحفل عدة جوائز في كل مجالات صناعة السينما، فيضم أربع فئات “أفضل فيلم”، “أفضل ممثل”، “أفضل ممثلة” و “أغنية العام”
كما تحتوي فئة أفضل فيلم لهذا العام على أفلام لم تهيمن على شبابيك التذاكر والمبيعات فحسب ، بل تلقت أيضًا إشادة من أهم النقاد السينمائيين.

وأكثر ما يميز هذا الحفل هو سعيه الدائم لتقديم منصة أكثر مصداقية للتعرف على المواهب الاستثنائية في بوليوود، كما أنه يُمكّن المشاهدين من الحصول على فرصة لضمان فوز مرشحيهم المفضلين من خلال آلية التصويت. لأول مرة في أي عرض للجوائز يتم استخدام “وسائل التواصل الاجتماعي” لتحديد الفائزين في فئة “اختيار المشاهدين” من خلال نظام التصويت عبر الإنترنت مما مكن المشاهدين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة، الشرق الأوسط و جميع دول آسيا من التصويت لمواهبهم المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *