شركة Realme تُعلن عن تخفيضات “فلاش سيل” على هاتف Realme 6
هواتف ذكية

شركة Realme تُعلن عن تخفيضات “فلاش سيل” على هاتف Realme 6

أزاحت شركة Realme -أسرع علامة تجارية نموًا في عالم الهواتف الذكية- الستار مؤخرًا عن هاتفها الذكي “Realme 6” في الإمارات العربية المتحدة. بعد إطلاق الهاتف بشكل ناجح أعلنت Realme عن عرض “فلاش سيل” حصري عبر الإنترنت بتاريخ 10 أبريل في السوق المحلية noon.com في الشرق الأوسط، حيث سيُتاح أحدث إصدار من هاتف Realme 6 بسعر خاص 699 درهمًا إماراتيًا فقط مقارنة بالسعر الأصلي البالغ 799 درهمًا.

شركة Realme تُعلن عن تخفيضات “فلاش سيل” على هاتف Realme 6يتميز هاتف Realme 6 بتصميم مقاوم لرذاذ المياه ومعدل تحديث سلس للغاية 90Hz، كما يأتي هذا الجهاز الأنيق بلونين – الأزرق الياقوتي والأبيض. يأتي الهاتف بشاشة 6.5 بوصة تُمَكِّن المستخدم من التمتُّع بأقصى تجربة ترفيه، وبطارية ضخمة 4300 مللي أمبير يتم شحنها تمامًا في أقل من ساعة وتستمر طوال اليوم. يأتي هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل Android 10 بمنفذ يسع 3 بطاقات، وجميع المنافذ ومكبرات الصوت مزودة بمانع تسرب لمنع اختراق قطرات المياه وشبكة مقاومة للغبار. يحتوي الهاتف على نظام كاميرا رباعي مذهل 64 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل وبدقة تصل إلى 9280 × 6944، وعدسة تصوير واسع بزاوية 119 درجة، وعدسة ماكرو 4 سم، وعدسة تصوير أبيض وأسود، مما يجعل تصوير الهاتف أكثر احترافية دون تكلفة تُذكر! يأتي هاتف Realme 6 بكاميرا سيلفي مدمجة بدقة 16 ميجا بكسل حيث تُلبي مجموعة من احتياجات تصوير السيلفي باستخدام خوارزمية التجميل المتقدمة التي تُفرق الأجناس المختلفة وأنواع البشرة ومزايا الوجه.

ماذا تنتظر؟ يُمكنك الآن الحصول على أحدث إصدار من هاتف Realme 6 بسعر مدهش. ما عليك سوى التسجيل في موقع noon.com بتاريخ 10 أبريل 2020 لتحصل على أفضل استفادة.