المصممة العالمية منى المنصوري تفتتح اسبوع الموضة الكازاخستاني بدبي
أزياء وموضة

المصممة العالمية منى المنصوري تفتتح اسبوع الموضة الكازاخستاني بدبي

الصحفية ميرا علي
بحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة وحضور الشيخ سهيل بن عبيد آل مكتوم والقنصل العام لدولة كازاخستان سعادة راوان زومابيك وحشد كبير من الدبلوماسيين وزوجاتهم والإعلاميين ونجوم السوشيال ميديا.
إفتتحت المصممة منى المنصوري اسبوع الموضة الكازاخستاني بعرض أزياء فخم تضمن 15 قطعة فنية من الحرير الطبيعي والأورجانزا على الفساتين والقفاطين المتميزة بالتطريز المبهرة.
كما شارك افتتاح الأسبوع عروض 5 مصممين من كازاخستان وجاء توقيع ختام  الأسبوع بعرض المصمم اللبناني علي عبيد.
من جانبها قالت المصممة منى المنصوري، أن أسبوع الموضة الكازاخستاني الذي ينظمه الكازاخستاني يرلين هذه المرة الاولى التي يشارك فيها عرضهم خارج دولة كازاخستان وأشارت إلى أنه قام بتنفيذ العروض، المخرج المصرى محمود محمود، كما أشرفت خبيرة التجميل شمايل على مكياج العارضات الكازاخستانيات الخمسة عشر.
أما عن المفاجأة السعيدة هي أن الحضور أثناء عروض الأزياء تجاوز 250 شخص ، وبما أن العالم يعيش حالة من الزعر والخوف بسبب فيروس كورونا واعتذار الكثير عن الحضور إلا ان الذين حضروا اثبتوا اننا نعيش في دولة الامن والامان ويعود الفضل لشيوخ وحكام دولة الامارات العربية المتحدة،
أما على صعيد المفاجأة التي قدمتها المنصوري فهي إطلاق عطر منى المنصوري برائحة مزيجها عربي بإمتياز والذي فاق توقعات الجميع وعبروا عن إعجابهم به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *