كريستال سمايل.. جديد طب تجميل الأسنان
صحة ورشاقة

كريستال سمايل.. جديد طب تجميل الأسنان

تعتبر تقنية كريستال سمايل واحدة من الطرق الحديثة في مجال طب الأسنان التجميلي وتتوفر هذه التقنية بشكل حصري في عيادة كريستال لطب الاسنان في إمارة الشارقة.
وعن مميزات كريستال سمايل يقول الدكتور وائل الحريري مالك ومؤسس عيادة كريستال: تمتلك العيادة صك ملكية للاستخدام الحصري لهذه الابتسامة من قبل وزارة الاقتصاد في دولة الامارات العربية المتحدة،

كريستال سمايل.. جديد طب تجميل الأسنان وتتكون الابتسامة في تركيبتها من عدسات أي ماكس الالمانية المحسنة والمضاف إليها ذرات الكوارتز والكريستال التي تزيد من انكسار الضوء من 4-6 أضعاف عن الانكسار في المعدل الطبيعي، وتحمل العدسات تفاصيل السن الطبيعي ولها شفافية على كامل العدسة وليس فقط على الحد القاطع، وتأتي هذه العدسات بتقنية ثلاثية الأبعاد بسماكة 0.5 ملم ولا تحتاج لبرد الأسنان.
ولا تسبب هذه العدسات أي مشاكل للثة من نزيف أو رائحة للفم، ويبقى اللون ثابت فيها لا يتغير مع الزمن، وتحتاج كريستال سمايل لجلستين فقط واحدة للقياس والثانية للتركيب.
يذكر أن عيادة كريستال لطب الأسنان تأسست في الشارقة منذ 2013 على يد الدكتور وائل الحريري وهو أخصائي تجميل أسنان وعضو الأكاديمية البريطانية لتجميل الأسنان.
وتقدم العيادة مختلف العلاجات مثل الجراحة وزراعة الأسنان، تقويم الأسنان بجميع أنواعه، تجميل الأسنان.