مول الإمارات” يستضيف أول مهرجان للمأكولات في المنطقة تقدّمه علامات فاخرة
فعاليات

مول الإمارات” يستضيف أول مهرجان للمأكولات في المنطقة تقدّمه علامات فاخرة

يواكب “مول الإمارات” مهرجان دبي للمأكولات عبر تجربةٍ فريدة من نوعها تمزج بين عالم الجمال والرفاهية وعالم المأكولات والمشروبات، برعايةٍ حصرية من أبرز العلامات التجارية العالمية المتواجدة في مركز التسوّق. ويستضيف “مول الإمارات” حتى 14 مارس مجموعة من متاجر الأطعمة المؤقتة، مقدّماً للزوار فرصة الاستمتاع بتذوق أطعمة ومشروبات شهية محضّرةً من قبل بعض أشهر العلامات التجارية الخاصة بالجمال والرفاهية، وتحاكي أسلوبهم المميز وتصاميم المنتجات المتوفرة في أحدث تشكيلاتهم، مستخدمين مكونات عالية الجودة.

مول الإمارات” يستضيف أول مهرجان للمأكولات في المنطقة تقدّمه علامات فاخرةوضمن هذا المزيج من الطعام والجمال، تحمل “بولغري” نكهات روما الفاخرة إلى الزوار عبر تقديمها الجيلاتو الطازج والكثيف، فيما تقدم “سيفورا” مخفوق الحليب بعدة نكهات على عربة الطعام الخاصة بها. أما علامة “لوكسيتان” فتقدم مجموعة مختارة من حلوى الماكارون الشهية، بينما تقدم “جو مالون” على منصتها ليموناضة اللافندر المنعشة.

كما سيتم تقديم تجارب فريدة للعملاء يختبرون خلالها المأكولات الشهية المقدمة من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المتواجدة في “مول الإمارات”، من بينها علامات “هيرميس” و “كلينيك” و”مولتون براون” و “ميك أب فور ايفر“. وستتواجد المتاجر المؤقتة التي خصّصتها العلامات التجارية لهذا الحدث في كافة أرجاء “مول الإمارات”، ليتعرّف العملاء على مختلف الأطعمة المميزة خلال تجربة التسوّق عبر المتاجر. أما مستخدمو تطبيق “شير” من “ماجد الفطيم” فسيحصلون على نقاط مضاعفة مقابل مشترياتهم في كافة محلات الأطعمة والمشروبات ومتاجر العناية بالجمال خلال فترة الحملة.

وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق للمنطقة الشرقية لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “يُظهر مهرجان دبي للمأكولات تنوّع مطابخ ومأكولات العملاء في دبي، ونحن متحمّسون لتقديم إضافة فريدة ومشجعة إلى هذا المهرجان. فقد نجح “مول الإمارات” من جديد في إيجاد طريقة مبتكرة لتقديم تجارب لا تنسى لعملائنا، حيث سيستمتعون بخياراتٍ أنيقة وشهية في الوقت نفسه، تتيح لهم عيش تجربة فريدة أثناء زيارتهم “مول الإمارات” خلال مهرجان دبي للتسوق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *