سامسونج تطلق  سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات
هواتف ذكية

سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن سلسلة هواتف  Galaxy S20 الجديدة في دولة الإمارات، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra والتي تم تصميمها بدقة لمواكبة متطلبات مستقبل الاتصالات وتغيير الطريقة التي نرى ونستكشف ونجرب بها العالم من حولنا.

سامسونج تطلق  سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإماراتوتأتي هواتف Galaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra مزودة بأحدث تقنيات الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي والجيل الخامس. كما شهد الحدث استعراض هاتف  Galaxy Z Flip القابل للطي، والذي يتميز  بتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التي تم تصميمها بدقة لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا المتطورة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم.

هواتف ذكية بقدرات استثنائية لمستقبل الاتصالات

أدى إطلاق تقنية الجيل الخامس إلى تدشين عصر جديد في عالم الاتصالات، ما شكل دافعاً ملهماً لتعزيز الابتكارات على مستوى الهواتف المحمولة. وتزامناً مع هذه التغييرات الجذرية، قامت سامسونج بإطلاق جيل جديد من الهواتف يتجسد في سلسلة Galaxy S20 التي تضم هاتف Galaxy S20  و Galaxy S20 + وGalaxy S20 Ultra ، والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس. ويعد كل من Galaxy S20 +  و Galaxy S20 Ultra أول جهازين قادرين على توفير تجارب اتصالات متنقلة جديدة. وتأتي هواتف سلسلة Galaxy S20 مع تصميم جديد كلياً للكاميرا، يوفر القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي. كما تم تصميم  هواتف سلسة  Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

وفي حديثه قال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “ترتقي سلسلة هواتف Galaxy S20  الجديدة بقطاع الهواتف الذكية إلى المستوى التالي، حيث توفر للمستخدمين طرقاً جديدة وفريدة وأكثر إثارة وتطوراً لتجربة العالم من حولهم. وتؤكد سامسونج التزامها بتوفير أحدث التقنيات على مستوى القطاع، ونحن متحمسون للتعبير عن هذا الالتزام من خلال تطوير ابتكارات هادفة تتناسب مع تطلعات المستهلكين في العصر الرقمي، كما هو الحال مع سلسلة Galaxy S20. وتتمثل غايتنا الأساسية من خلال إطلاق أجهزتنا الجديدة المزودة بأحدث تقنيات الاتصال من الجيل الخامس، في تعزيز حياة المستهلكين وتمكينهم من الاتصال بشكل سلس والتقاط أفضل الصور لتجاربهم اليومية ومشاركتها مع أحبائهم”.

ويأتي هاتف Galaxy S20 المصمم خصيصاً ليتناسب مع نمط الحياة العصري الذي نعيشه، مع نظام كاميرا جديد كلياً – يعمل بالذكاء الاصطناعي إلى جانب أكبر مستشعر للصور من سامسونج حتى الآن – وذلك لتمكين المستخدمين من التقاط صور عالية الدقة وتخليد أجمل اللحظات خلال حياتهم اليومية.

تفاصيل بدقة فائقة: توفر كاميرا Galaxy S20 دقة فائقة بفضل أكبر مستشعر للصور من سامسونج لالتقاط الصور بأجود دقة ممكنة مع مرونة فائقة لتعديل الصور على نحو احترافي. يتميز هاتف Galaxy S20 Ultra بكاميرا108  ميجابيكسل، ما يعني أنه بإمكانك الآن التعرف على التفاصيل التي لم ترها من قبل، بينما تم تزويد هاتفي Galaxy S20  و Galaxy S20+  بكاميرا بدقة 64 ميجابايت لالتقاط صور  بتفاصيل واضحة على نحو مذهل.

قدرات تقريب هائلة للصور: تؤدي تقنية Zoom التي تتوفر في مجموعة  Galaxy S20، إلى تقريب المشاهد مهما كانت بعيدة المسافة، حيث يمكن تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً باستخدام هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، أو الارتقاء بجودة الصورة عبر استخدام نظام العدسات المطوية الثوري في هاتف Galaxy S20 Ultra  الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي، ومعالج متعدد الصور  (multi-image processing) لتقليل فقدان جودة الصورة عند مستويات تكبير عالية بحيث يمكن للمستخدمين تجربة Super Resolution Zoom حتى 100X  (Space Zoom)مع رؤية أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

لقطة واحدة، قدرات متعددة: تتيح لك هذه الميزة الاستمتاع باللحظة الحالية التي تعيشها والتقاطها على نحو مبتكر، حيث يمكن لجهاز Galaxy S20 التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا متعددة كالتركيز المباشر، أو ميزة اقتصاص الصور، أو الصور بزاوية فائقة الاتساع وغيرها، واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل.

/www.samsung.com/ae_ar/smartphones/galaxy-s20/models