أسباب تجعل من تايلاند وجهة العطلة للنساء
سياحة ورحلات

أسباب تجعل من تايلاند وجهة العطلة للنساء

يمثل شهر مارس شهر الاحتفال بالمرأة في العالم إذ يصادف 8 مارس يوم المرأة العالمي و21 مارس عيد الأم. وفي هذا الشهر المخصص للنساء، لا يوجد مكان أفضل من أرض الابتسامات لقضاء أجمل الأوقات، حيث سيكون بانتظار الزوار مزيج مثالي من وجهات الترفيه والأماكن التي تعكس ثقافة البلد وطبيعتها بالإضافة إلى أنشطة المغامرة، بدءًا من مشهد الطهي الغني ووصولًا إلى ملاذات الاستجمام والأنشطة الرياضية، هناك ما يرضي ذوق كل ضيفة.

أسباب تجعل من تايلاند وجهة العطلة للنساءوصُنّفت كل من شيانغ ماي وباتايا في تايلاند من بين أكثر المدن الصحية على مستوى العالم وفق دراسة أجراها هذا العام موقع السفر TravelSupermarket في المملكة المتحدة احتلّت فيها شيانغ ماي المرتبة الثانية ومدينة باتايا المرتبة الرابعة من بين 100 مدينة أخرى في جميع أنحاء العالم. واعتمد تصنيف المدن وفقًا لعدد المنتزهات، والنوادي الرياضية، والمنتجعات الصحية، واستوديوهات صفوف اليوغا والبيلاتس، والمطاعم التي تقدم أطباقًا صحية ونباتية

وسجلت شيانغ ماي ما مجموعه 59.6 نقطة، إذ يتوفر فيها 273 مركز صحي، أي ما يقارب 7 مراكز لكل كيلومتر مربع، و307 مطعمًا يقدم خيارات للنباتيين، و11 صالة رياضية، و5 حدائق أو مساحات خضراء، و20 مركز لليوغا والبيلاتس. أما باتايا فسجلت 47.66، مع 56 مركزًا صحيًا و9 صالات رياضية و6 حدائق أو مساحات خضراء، و145 مطعمًا يوفر أطباقًا نباتية.

إليكِ مجموعة من الفنادق الأنشطة ووجهات الترفيه والمنتجعات الصحية التي توفرها تايلاند لضيفاتها وتجعل منها وجهة للعطلة هذا الشهر.

أنشطة المغامرات

مواي تاي

تعد تايلاند موطن فنون مواي تاي القتالية لذا فهي تضم العديد من استوديوهات مراكز التدريب المتوزعة في مختلف أنحاء البلاد.

Muay Thai Ok

المواي تاي متجذر في تايلاند وقد شكل جزءًا من التاريخ والتراث التايلاندي على مر القرون. مواي تاي أو الملاكمة التايلاندية هي فن قتالي من فنون الدفاع عن النفس مشهور حول العالم ويتطلب لياقات بدنية وذهنية.

يضم مركز Mauy Thai Ok مجموعة من أفضل النوادي الرياضية ومراكز التدريب في تايلاند، ويقدم مجموعة من التدريبات المتخصصة.

تجربة المسار الانزلاقي لعاشقات المغامرة

الطيران في الأدغال

توفرها شركة Fight of the Gibbon في تشيانغ ماي، وتعد هذه التجربة المليئة بالإثارة والمرح الأكثر طلبًا في تايلاند حيث يشعر الراكب كما لو أنه يطير بين الغابات المطيرة.

عناية بالنفس

هل تعلمين أن تايلاند توفر مجموعة من العلاجات التجميلية عالمية المستوى؟ تتوفر في تايلاند كل أنواع العلاجات وجلسات العناية بالنفس بدءًا من العناية بالأظافر إلى تقشير الجسم والعلاج بحقن الفيتامينات والجراحات التجميلية.