إجعل من عيد الحب يوماً ممتعاً مع “آنكــر”
تكنولوجيا

إجعل من عيد الحب يوماً ممتعاً مع “آنكــر”

احتفل هذا العام بعيد الحب مع “آنكـــر” بتقديم هدية مثاليّة تدوم أطول بكثير من الزهور والشوكولاتة، وتجلب أجواءً مفعمة بالموسيقى والمتعة والترفيه لحياة أحبائك.

تحوز الهدايا التي تحتوي على أجهزة وأدوات “آنكر” على رضا مختلف الشخصيات التي تتمتع بأذواق مختلفة ومتنوعة؛ حيث تتراوح المنتجات ما بين سماعات البلوتوث وسماعات الرأس والكاميرات الأمنية إلى بطاريات الشحن المحمولة، غير أننا نوصي في هذا اليوم الخاص بمنتجيْن  يعززان عنصر المتعة والترفيه في أي علاقة؛ من خلال الاستمتاع بالأغاني الرومانسية خلال النهار، وبالأفلام المفعمة بالمشاعر الحميمية خلال المساء.

إجعل من عيد الحب يوماً ممتعاً مع “آنكــر”سمّاعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر 2)

استمتع بقضاء الوقت طوال اليوم وأنت تستمع للأغاني الرومانسية مع سماعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر2 Soundcore Liberty Air 2) استعدادًا لقضاء أمسية رومانسية؛ حيث تأتي سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية تلك مزودة بميكروفوننين مدمجيْن، يعتمدان تقنية إلغاء الضجيج وتنقية أصوات الضوضاء المحيطة بالمستمع.

يتم الحد من مستويات الضوضاء البيئية من حولك بنسبة 60% إلى 95% لضمان الحصول على صوت كريستالي محسّن شديد النقاء والوضوح، بضِعْف قوة الترددات الصوتية منخفضة الحدة، في حين تقوم تقنية “هير آي.دي HearID” بتحديد حساسية السمع على ترددات متعددة، وتحلل بذكاء النتائج للحصول على تجربة استماع مخصصة حسب احتياجاتك الشخصية حقاً.

ولضمان راحتك والتيسير عليك؛ يضمن نظام الإقران بخطوة واحدة الحصول على اتصال تلقائي بجهازك؛ هذا في حين تتيح سماعات الأذن الحصول على وقت تشغيل يصل إلى 7 ساعات متواصلة، غير أن علبة الشحن توفر لك عمراً أطول للبطارية يبلغ 28 ساعة أثناء التنقل بالسماعة، وفضلاً عن ذلك؛ يمكن لسماعات “ليبرتي إيـــر2” إعادة شحن طاقتها من خلال أجهزة الشحن اللاسلكية.

جهاز العرض (نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور)

يمثل جهاز العرض “نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector” الجيل الجديد من أجهزة العرض السينمائي المنزلي الذكية، والتي تأتي بتصميم مضغوط ومتحرك وصغير الحجم؛ يماثل في حجمه حجم علبة المشروب الغازي. هذا مع تمتعه بإمكانيات الاستضافة الرقمية المساعدة مثل المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت Google Assistant”، بالإضافة إلى درجة وضوح رائعة مع صورة بقوة إضاءة تصل إلى 200 أنسي لومين، وصوت نقي محسّن. إنه الشريك المثالي للترفيه والتسلية لقضاء ليلة ممتعة في مشاهدة الأفلام الرومانسية.

يعد جهاز العرض “نيبولا أبوللو” مثاليًا للمستهلكين الذين يرغبون في الاستمتاع بتطبيقات الفيديو وتطبيقات بث الأفلام المفضلة لديهم أثناء التنقل؛ وذلك عبر شاشة أكبر؛ تعمل بنظام “أندرويد 7.1” والذي يوفر لك محتوى رائعًا، وبالتالي قضاء وقت أقل في التصفح ووقتًا أطول في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام مع أحبائك.

يتيح جهاز العرض “نيبولا أبوللو” مدة تشغيل للفيديوهات تصل إلى 4 ساعات خلال شحنة واحــدة، مع صوت أقوى ينتشر من حولك بدرجة 360 على كافة الجوانب مع سماعات بقوة 6 واط، حيث يوفر “نيبولا أبوللو” فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية متقدمة، في أي وقت وفي أي مكان مع أحبائك.