“روكا” تفتتح أول متجر لها في دبي مول
أزياء وموضة

“روكا” تفتتح أول متجر لها في دبي مول

افتتحت “روكا” (RVCA) مؤخراً أول متجر رسمي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في دبي مول الأمر الذي يمثّل نقلة نوعية وإنجازاً كبيراً لعلامة “روكا” التجارية، إذ يعد هذا المتجر هو الأول لها على مستوى الشرق الأوسط.

“روكا” تفتتح أول متجر لها في دبي مولويعكس المتجر الجديد المفهوم الجوهري لهذه العلامة التجارية، والقائم على مصطلح “توازن الأضداد” والمتمثل باستخدام مواد محلية متنوعة، وأقمشة ونباتات داخل المتجر، بالإضافة إلى جدار الواجهة المصنوع من الحجر ومكون من نمط على شكل نقش لأحرف العلامة التجارية مما يعكس التنوع الكبير والتعاكس الدائم لها.

وتخرج إلينا من كافة أرجاء المتجر لوحات وقطع متنوعة تعكس صيحاتٍ من أزمنة مختلفة، لتجسد مدى شمولية وأصالة تصاميم هذه العلامة التجارية في تجسيد ثقافة تصميم الأزياء الأرياضية بمواد مختلفة، بما فيها أزياء ركوب الأمواج، والتزلج، والفنون الرياضية المختلفة، والفنون القتالية المختلطة.

وأبدعت أنامل الفنان الأسترالي المعاصر “إليوت روتليدج” (أحد مصممين المجموعات الحصرية لدى “روكا”)، الذي يعمل وفق مبدأ الموازنة البصمة التعبيرية والقالب التجريدي، وراء العمل الفني الذي يغطي واجهة المتجر، والذي يمتد عبر المدخل الرئيسي المؤدي إلى داخله.