سامسونج تستشرف المستقبل عبر إطلاق مجموعة جديدة من هواتف Galaxy S
تكنولوجيا هواتف ذكية

سامسونج تستشرف المستقبل عبر إطلاق مجموعة جديدة من هواتف Galaxy S

احتفاءً بمرور عقد من الزمن على إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S، كشفت سامسونج الخليج للإلكترونيات، الستار عن 3 هواتف رائدة ضمن مجموعة  Galaxy S10، سامسونج تستشرف المستقبل عبر إطلاق مجموعة جديدة من هواتف Galaxy Sوذلك في حدث خاص جرت فعالياته في فندق سيزار بلاس فوروم، بجزيرة بلوواترز. وتتميز  الهواتف الجديدة بمواصفات فريدة من نوعها تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة في سوق الهواتف الذكية. ويقدّم كل جهاز في السلسلة الجديدة تجربة مميزة من الجيل التالي عبر فئات الخصائص والوظائف التي تهم المستهلكين في أي هاتف ذكي مثل شاشة العرض والكاميرا والأداء وذلك بهدف تمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها.

وتعليقاً على إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات : “تحتفل سامسونج بعشر سنوات من التميز عبر كتابة فصل جديد يضاف إلى تاريخها الغني بالإبتكارات. توفر الهواتف الثلاثة الحديثة تقنية عرض جديدة كلياً إضافة إلى مزيد من المواصفات والمزايا في وظائف الكاميرات والأداء لتدشين عصر جديد من الإبداع في تكنولوجيا الهواتف الذكية، ما يوفر للمستخدمين في الإمارات تجارب فريدة إضافة إلى تعزيز قدراتهم لتحقيق المزيد من الانجازات.”

وتتويجاً لـ 10 سنوات من الابتكارات الفريدة في عالم الهواتف الذكية، تم تصميم هاتف Galaxy S10 للأشخاص الذين يحلمون بهاتفٍ ذكي فائق الأداء يمهّد الطريق نحو الجيل التالي من تجارب الهاتف المحمول. وبالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن جهاز فائق الشحن، ينقل هاتف +Galaxy S10  تجربة استخدام كل المواصفات – من العرض إلى الكاميرا وصولاً إلى الأداء – إلى مستوى جديد كلياً من التميز. بينما تم تصميم هاتف Galaxy S10e لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جميع الخصائص الأساسية المتميزة على شاشة مسطحة. وبفضل الشاشة الجديدة كلياً من نوع Dynamic AMOLED فضلاً عن خصائص الكاميرا من الجيل التالي والأداء الذكي، توفر سلسة هواتف Galaxy S10 للمستخدمين تجارب فريدة من نوعها مع خيارات إضافية تضع معايير جديدة لمفهوم الهاتف الذكي.

شاشة العرض من نوع Dynamic AMOLED: تجربة مشاهدة بدقة عالية على امتداد الشاشة باستخدام ماسح بصمات أصابع اليد بالموجات فوق الصوتية:

تم تعزيز هاتف Galaxy S10 بأفضل شاشة عرض من سامسونج حتى الآن، وهي أول شاشة عرض ديناميكية على مستوى القطاع. وباعتباره أول هاتف ذكي مزود بتقنيةHDR10 + ، تقدّم الشاشة محتوى رقميًا نابضًا بالحياة، وسيتمكن المستخدمون من خلال ميزة التحديد الديناميكي من رؤية نطاق أوسع للألوان والحصول على صورة واقعية ورائعة. إضافة إلى ذلك، تم اعتماد  شاشة العرض الديناميكية الجديدة في الهاتف من قبل رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات  VDE باعتبارها شاشة متطورة تقدم ألوان مشرقة ونابضة مع نسبة تباين مميزة وذلك لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة ألوان سوداء أكثر عمقاً وبيضاء أكثر إشراقاً.

وسيستمتع المستخدمون أيضاً بدقة ألوان استثنائية حتى في بيئات الإضاءة القوية، حيث تم التحقق من هذه الميزة من قبل شركة DisplayMate. والأكثر من ذلك، تعمل شاشة Dynamic AMOLED أيضًا على تقليل الضوء الأزرق من خلال ميزة Eye Comfort المعتمدة من شركة TÜV Rheinland  وذلك دون المساومة على جودة الصورة أو الحاجة لإضافة أي فلاتر.