احتفلوا بشهر الحب في جزيرة استوائية من الأحلام
سياحة ورحلات

احتفلوا بشهر الحب في جزيرة استوائية من الأحلام

تدعو جيه إيه للمنتجعات والفنادق الضيوف لخوض أروع تجربة رومانسية من العمر في اثنين من الملاذات الخلابة الواقعة في أكثر الجزر رومانسية في العالم.

استعدوا لتجربة لا تنسى في اثنين من الملاذات المثالية للأزواج في “جيه إيه مانفارو المالديف” و”جيه إيه انشانتد آيلاند” في جزر السيشيل الحائزين على جوائز.

يعد جيه إيه انشانتد آيلاند الحائز الواقع داخل محمية سانت آن مارين بارك بجزر السيشل الخلابة، ملاذًا رائعًا في عيد الحب مع باقة عطلات رومانسية مميزة.

استحضر ذكريات العمر في هذا المنتجع حيث تبدأ تجربتك بمشروب ترحيبي عند الوصول كما تشتمل على عشاء رومانسي من ثلاثة أطباق وجلسة علاجية للأزواج في السبا مدتها 60 دقيقة.

يضم هذا المنتجع 10 فيلات مذهلة كل منها مزود بمسبح وحديقة خاصة فيما توفر وصولًا مباشرًا إلى الشاطئ ذي الرمال النقية، في تجربة عنوانها الخصوصية والرومانسية.

يمكن للأزواج التمتع بتجارب لا تنسى مثل المشي فوق الرمال التي تربط الجزيرة بجزيرة لونج آيلاند المجاورة، والتجديف بقوارب الكاياك عبر جزيرة موين، واللعب مع السلاحف والغطس مع أسماك الراي وسمك الأسد والسلاحف البحرية ومشاهدة العديد من الأسماك الاستوائية، فضلًا عن مجموعة واسعة من الأنشطة المائية بالقرب من الفيلا بالإضافة إلى الرحلات باليخوت.

وللضيوف الذي يختارون المالديف وجهة لهم بعيد الحب سيتمتعون بباقة عطلة رائعة في جيه إيه مانفارو المالديف الواقع أقصى الطرف الشمال لأتول ها ألف.

تتضمن الباقة مشروبًا ترحيبًا عند الوصول وتجربة طعام من الأحلام تحت السماء المرصعة بالنجوم وجلسة علاجية لمدة 60 دقيقة لشخصين بالإضافة إلى جولة بحرية لمشاهدة الدلافين مع غروب الشمس وصفوف طهي من المطبخ المالديفي.

يضم المنتجع مجموعة رائعة من أكواخ الشاطئ والفيلات المرتكزة فوق سطح الماء و7 مطاعم على الطراز العالمي فيما يمكن للضيوف الذهاب في رحلة استكشافية حول الجزيرة بالدرجات الهوائية.

يعد جيه إيه مانفارو المالديف الحائز مؤخرًا على جائزة أفضل منتجع لشهر العسل في العالم لعام 2019 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية واحدًا من بين منتجعين فقط في جزيرة ها أليفو التي تخلو من العوامل الملوثة.

ويضم المنتجع 84 فيلا على شاطئ البحر مجهزة بأسلوب أنيق وفيلات فوق الماء تم بناؤها مع مراعات شروط الاستدامة واستخدام الأساليب الحرفية المستوحاة من مناطق المحيط الهندي وجنوب شرق البلاد.

تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها وغرفة معيشة داخلية وخارجية فسيحة سيتمتع الأزواج بعشاء من 6 أصناف

ويمكن أيضًا ترتيب عشاء على الشاطئ الخاص للأزواج عند الحجز المسبق وتجربة مشاهدة أفلام لكل ثنائي من اختيار الضيوف.، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تجارب الاستجمام بما في ذلك في منتجع “كالم سبا” الصحي، والغوص، والتزلج على الماء، والتنس، وكرة الطائرة الشاطئية، ودروس الطهي، وصيد الأسماك في أعماق البحار أو صيد الأسماك بالطريقة المالديفية التقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *