ذا بانجلو يستقبل العام الجديد بباقة من العروض المميزة
فنادق ومطاعم

ذا بانجلو يستقبل العام الجديد بباقة من العروض المميزة

كشف ’ذا بانجلو‘، أشهر الوجهات الشاطئية في دبي، عن طرح تشكيلة واسعة من الفعاليات الاحتفالية والعروض الترفيهية طيلة شهر يناير احتفاءً بالعام الجديد. وتتيح الوجهة المرموقة للضيوف فرصة الاستمتاع بكافة العروض المميزة هذا الشهر في #أون_ذا_ديك مع باقة من العروض الجديدة مثل ’صنداي 86‘ و’ ذا بانجلو جوك بوكس‘ أيام السبت، إلى جانب عروض ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘، وعرض ’تاكو تيوزداي‘، وأمسية السيدات ’بانجلو بيبيز‘ وعرض ’تي جي آي تي‘. كما سيتسنى لضيوف الوجهة الاستمتاع بأروع الإطلالات على عروض الألعاب النارية في مهرجان دبي للتسوق طيلة أيام الشهر حتى 1 فبراير.

عرض الساعة السعيدة:

يرحب ’ذا بانجلو‘ بضيوفه لقضاء أمتع الأوقات والتلذذ بالمشروبات الفريدة وسط مشهد غروب الشمس الساحر على الشاطئ، حيث يقدم لهم عرض الساعة السعيدة يومياً مع حسم بقيمة 50% على المشروبات المختارة، بما في ذلك مشروبات الشعير وعصائر العنب والمشروبات الخاصة من ’ذا بانجلو‘ من الساعة 5 – 7 مساءً!

عرض الساعة السعيدة:

يوميا،ً من الساعة 5 – 7 مساءً

حسم بقيمة 50% على باقة المشروبات المختارة، بما في ذلك مشروبات الشعير وعصائر العنب والمشروبات الخاصة من ’ذا بانجلو‘

’صنداي 86‘

يدعو ’ذا بانجلو‘ ضيوفه لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية بعيداً عن مشاغل الحياة، وقضاء أجمل الأوقات في أمسية ’صنداي 86‘ كل يوم أحد من الساعة 5 مساءً – 1 بعد منتصف الليل. وتدلل الوجهة ضيوفها بأفخر أصناف المشروبات مع حسومات بقيمة 50% على مشروبات الشعير، وكميات غير محدودة من المشروبات المختلطة التي تقدم على ألواح التزلج، فضلاً عن باقة من المفاجآت الشيّقة وذلك كل يوم أحد من الساعة 5 مساءً – 3 بعد منتصف الليل. تشكل أمسية ’صنداي 86‘ خياراً مثالياً لبدء الأسبوع بأسلوبٍ مميز وعلى وقع أروع الأنغام التي سيبدعها منسق الأغاني بانجلو بيل في #أون_ذا_ديك .

’صنداي 86‘

أيام الأحد، من الساعة 5 مساءً – 3 بعد منتصف الليل

حسم بقيمة 50% على مشروبات الشعير وكميات غير محدودة من المشروبات المختلطة التي تقدم على ألواح التزلج

عروض موسيقية يحييها منسق الأغاني بانجلو بيل

أمسية ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس‘

يقدم ’ذا بانجلو‘ لضيوفه من عشاق الرياضة باقة من التجارب المشوقة مع عرض ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس دبي‘، بالإضافة إلى عرض الساعة السعيدة الممدد أيام الاثنين. ويمكن للضيوف الاختيار بين الباقة الرياضية للسيدات (99 درهم) والباقة الرياضية للرجال (199 درهم) وخوض سلسلة من التحديات الترفيهية الممتعة، بما في ذلك مسابقة تناول الطعام فضلاً عن عرض الساعة السعيدة الذي يسري حتى الساعة 8 مساءً.

أمسية ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس‘

أيام الاثنين، من الساعة 8 – 11 مساءً

عروض موسيقية وترفيهية برعاية ’كاندي بانتس دبي‘

الباقات المتوفرة:

الباقة الرياضية للسيدات: كوكتيلات ’سيرف سايد‘ ووجبات ’بانجلو‘ الخفيفة مع شيشة لقاء 99 درهم إماراتي، من الساعة 8 – 11 مساءً

الباقة الرياضية للرجال: مشروبات ’سيرف سايد‘ ووجبات ’بانجلو‘ الخفيفة مع شيشة لقاء 199 درهم إماراتي، من الساعة 8 – 11 مساءً

عرض ’تاكو تيوزداي‘

تخص الوجهة الشاطئية العصرية ضيوفها الذواقة بعرض مميز أيام الثلاثاء مع أمسية ’تاكو تيوزداي‘، حيث يمكنهم تناول ما لذ وطاب من سندويشات التاكو، بالإضافة إلى كميات غير محدودة من الكوكتيلات ومشروبات الشعير لقاء 99 درهم فقط، وذلك على وقع أروع الألحان التي ستبدعها فرقة ’بيج ماوث‘ ومنسق الأغاني بنجالو بيل. 

عرض ’تاكو تيوزداي‘

أيام الثلاثاء، من الساعة 8 – 10 مساءً

ما يفضله الضيوف من التاكو، وكميات غير محدودة من عصائر المارجريتا ومشروبات الشعير من ’بانجلو‘لقاء 99 درهم إماراتي

عروض موسيقية يحييها ’بيج ماوث‘ ومنسق الأغاني بنجالو بيل

أمسية السيدات ’بانجلو بيبيز‘

يدلل ’ذا بانجلو‘ ضيوفه من السيدات مع أمسية ’بانجلو بيبيز‘ الرائعة كل يوم أربعاء في #أون_ذا_ديك، ويقدم لهنّ حسماً بقيمة 50% على المأكولات مع 4 مشروبات مجانية ليشكل بذلك الوجهة الأمثل للاستعداد لعطلة نهاية الأسبوع. ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، حيث يمكن لحاملات بطاقة ’فيس كارد‘ الاستفادة من حسم بقيمة 50% على المأكولات والمشروبات أيضاً.

أمسية السيدات ’بانجلو بيبيز‘

أيام الأربعاء، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

حسم بقيمة 50% على المأكولات مع 4 مشروبات مجانية للسيدات

حسم بقيمة 50% من الفاتورة الكلية لحاملات بطاقة ’فيس كارد‘

عرض ’تي جي آي تي‘ 

يحتفي ’ذا بانجلو‘ بعطلة نهاية الأسبوع مع أمسية فريدة مستوحاة من حقبة الثمانينات والتسعينات يحييها منسق الأغاني الشهير داني نيفيل الحائز على عدة جوائز وذلك كل يوم خميسفي #أون_ذا_ديك. ويدلل المطعم ضيوفه من السيدات بمشروبات سانجريا مجاناً طوال الأمسية، فضلاً عن حسومات مجزية على أصناف شراب الشعير.

عرض ’تي جي آي تي‘

أيام الخميس، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

تحصل السيدات على الكوكتيلات المجانية طوال الليل ويحصلن على خصم 30٪ على فاتورة الطعام.

عرض ’بانجلو جوك بوكس‘

يتيح ’ذا بانجلو‘ لضيوفه فرصة اختيار الأغاني التي يفضلونها مع عرض ’بانجلو جوك بوكس‘ كل يوم سبت، حيث يمكنهم متابعة ’ذا بانجلو‘ على حسابات فيسبوك وإنستاجرام كل أسبوع، والتصويت لنوع الموسيقا التي يفضلون سماعها وإرسال قائمة أغانيهم المفضلة لمنسق الأغاني بيل ليبدعها في يوم السبت القادم. لا تفوتوا فرصة قضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والاستمتاع بتشكيلة من عروض الطعام المميزة، بالإضافة إلى عرض الساعة السعيدة الذي يستمر من الساعة 5 عصراً وحتى إغلاق المطعم. كما يمكن لعشاق الرياضة متابعة مباريات الدوري الممتاز على شاشات التلفاز، والاستمتاع بباقة من ألعاب الأركيد الكلاسيكية أو تجربة طاولات كرة القدم والبلياردو في ’ذا بانجلو‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *