“صب واي” تستهل العام الجديد بتجربة نوعية لعملائها
فنادق ومطاعم

“صب واي” تستهل العام الجديد بتجربة نوعية لعملائها

تستعد سلسلة مطاعم “صب واي” لتقديم تجربة مميزة لعملائها من خلال طرحها لمجموعة متنوعة من الخيارات والنكهات الجديدة وذلك في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مع بداية العام الجديد 2020، يأتي ذلك بعد أن أعلنت “صب واي” أحد أكبر العلامات التجارية للمطاعم في العالم عن نيتها تقديم تجربة جديدة لعملائها حيث ستكشف عن أحدث عروضها وابتكاراتها ابتداءً من يناير 2020 والتي ستكون متاحة في قائمة الطعام في كل من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وبهذه المناسبة، قال هشام غزال، مدير التسويق الإقليمي لشركة “صب واي” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا: ” شهدت سلسلة مطاعم “صب واي” خلال السنوات الماضية تحولًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم لتلبية ومواكبة رغبات ومتطلبات عملائها المتجددة والمستمرة. حيث تم إدخال تغييرات مختلفة شملت ديكورات المطاعم واتباع طرق جديدة ومبتكرة في التعبئة والتغليف بالإضافة إلى إحداث تغيير في الزي الرسمي لموظفيها بهدف توفير تجربة مميزة وجذابه ليس لها مثيل. كما ولن يختلف المشهد كثيراً في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستكون هناك إضافات مميزة خلال هذا العام تتمثل بإطلاق أحدث الاطباق والنكهات ضمن لائحة الطعام لديها”.

ففي العام الجديد، ستوفر مطاعم “صب واي” 15 مكونًا جديدًا ذات جودة عالية، والتي من المؤكد انها ستنال إعجاب العملاء. وستشتمل هذه المكونات على الخضار الطازجة مثل: الفطر والجرجير ومزيج خس لولو بيوندا وغيرها. ناهيك عن إضافة الطماطم المجففة و” الجواكمولي” إلى وجباتها المتنوعة، بالإضافة الى طرح أنواع جديدة من الأجبان مثل جبنة جودا وجبنة جاك مونتيري وشيدر وجبنة الكريمة الى جانب جبنة والموزاريلا التقليدية.

ولإضفاء طعم غني ونكهة مميزة لا تقاوم، ستقدم مطاعم “صب واي” ضمن مكوناتها الجديدة زيت الزيتون البكر والخل البلسمي ومايونيز بالتريفل وصلصة “سريراتشا” و “البيستو” والملح البحري والفلفل الأسود وغيرها الكثير، مما سيتيح للعملاء الحصول على وجبة تناسب رغباتهم وتتيح لهم أيضا فرصة مثالية للاستمتاع بأطباق السلطة اللذيذة والطازجة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *