افتتاح فيلم “شباب ضايعة” في دبي
سينما

افتتاح فيلم “شباب ضايعة” في دبي

بحضور حشد كبير من أهل الفن والصحافة .شركة وايز برودكشن تفتتح فلمها اللبناني الأول ” شباب ضايعة” للمخرجة رندلي قديح في دبي  فيستفال ستي في نوفو سينما.

وقد حضر حفل الإفتتاح عدد كبير من أهل الصحافة والكثير من الوجوه الفنّية البارزة التي تألقت على السجادة الحمراء قبل دخولها إلى قاعات السينما لمشاهدة الفيلم الذي يلعب بطولته كلّ من الممثلين ، طوني عيسى .ريتا حرب .عدنان ديراني .هاغوب دورجيان .فادي إندراوس. مجد جعجع والقديرة ختام اللحام وغيرهم.

شباب ضايعة فلم لبناني للكاتبة داليا حداد يحمل رسالة مباشرة لجيل الشباب في محاربة تعاطي المخدرات لكونها باب توصلهم إلى الفقر والجحيم حيث صرحت الاخيرة بانه الوقت المناسب لهكذا أفلام وخصوصا في خضم الوضع العام الذي يمر به لبنان إقتصاديا وتزايد معدلات البطالة وعدم توفر فرص عمل لمعظم الشباب هناك .وبالتالي قامت المخرجة رندلي قديح في ترجمة هذه الرسالة السامية في قالب من الدراما الهادفة وتمت عمليات التصوير في شمال لبنان والبقاع وبيروت بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي اللبنانية مشكورة والتي كانت حاجز مهم ساعد في منع وإستمرار هذه الظاهرة المضرة بالمجتمع كاملا.

الجدير بالذكر هذا هو الفلم الأول لشركة وايز برودكشن التي يملكها رجل الأعمال مجد جعجع وإختارت الشركة مدينة دبي لطرح الفلم لانها مدينة السياحة العربية والعالمية ولتربعها على عرش رقي الفن . حيث أكد السيد مجد جعجع أن هذه باكورة أعمال الشركة وقد بدأنا بالتحضير لتصوير الفلم الثاني تحت إدارة المخرج فادي حداد.

نظم هذا الحدث الضخم تحت إدارة الخبيرة المتخصصة في العلاقات العامة مايا بركات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *