ساعتان جديدتان من أوميغا سيماستر دايفر 300M
ساعات ومجوهرات

ساعتان جديدتان من أوميغا سيماستر دايفر 300M

سيراميك أزرق وذهب Sedna™

الساعة بقطر 42 مم مصنوعة من ذهب Sedna™ 18 قيراط ومعها قرص سيراميك أزرق ملمّع مع قياس غوص مصنوع من Ceragold™ لأوميغا. وجاء الحزام المطاطي الأزرق ليندمج بتناغم جميل مع الإبزيم المصنوع من ذهب  Sedna™ 18 قيراط.

ساعتان جديدتان من أوميغا سيماستر دايفر 300Mها هي أوميغا تستخدم مرة جديدة السيراميك الأزرق الملمّع [ZrO2]  الخاص بها للمينا الذي يحمل أمواجاً منقوشة بالليزر ونافذة للتاريخ عند الساعة السادسة. أما هيكل العقارب والمؤشرات المقوسة فهي مصنوعة من ذهب Sedna™ 18 قيراط ملئ بمادة سوبر لومي نوفا بيضاء.

السيراميك الأبيض والستانلس ستيل

بين الخيارات المتعددة لساعة سيماستر دايفر 300M يمكن للعملاء اختيار هذا الموديل مع المينا من السيراميك الأبيض [ZrO2]  الجديد الذي يتماشى تماماً مع القرص الأسود المحيط به والعلبة من الستانلس ستيل.

ولعمق إضافي على المينا، تظهر العقارب والمؤشرات باللون الأسود في حين أن اسم سيماستر يبرز باللون الأحمر. أما السوار المصقول فيندمج تماماً مع العلبة من 42 مم وتحمل مشبك أوميغا القابل للطي والتوسيع مع وصلة إضافية للغواصين.

شهادة ماستر كرونوميتر

كما بالنسبة لكل ساعات التشكيلة، تم تزويد الساعة بحركة ماستر كرونوميتر حاصلة على شهادة رسمية من معهد القياس الفدرالي السويسري (METAS) تزودها بالقوة ويمكن رؤية الحركة وراء الكريستال الياقوتي على العلبة الخلفية.

وتعمل الساعة المصنوعة من الذهب على حركة أوميغا ماستر كرونوميتر ثنائية المحور عيار 8801 مع لمسات فاخرة خاصة من ذهب Sedna™ 18 قيراط. وراء المينا الأبيض نجد حركة أوميغا ماستر كرونوميتر ثنائية المحور عيار 8800.

خصائص مشتركة

احتفظت الإضافات الجذابة في الألوان والمواد الجديدة بخصائص التشكيلة مثل نقشة الأمواج الشهيرة على المينا وصمام إخراج الهيليوم.