رحلة بحرية مع شي إن
فعاليات

رحلة بحرية مع شي إن

إحتفلت شركة شي إن في الشرق الأوسط برحلة بحرية ترحيباً وترويجاً لعروض البلاك فرايداي القادم المصادف يوم 29 نوفمبر.

شي إن، التي تعتبر من أبرز المواقع الإلكترونية العالمية المخصصة لبيع منتجات الأزياء بأسعار منخفضة وبجودة عالية، إحتفلت في رحلة يخت بحرية مع مشاهير الخليج للسوشيال ميديا والشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة والجمال.

وكان من أبرز الحضور د. ملاك الحسيني والبلوقر نهى نبيل وشقيقتها البلوقر والمقدمة نوف نبيل و دانة الطويرش. وبالتأكيد كان في الحضور ثنائي المشاهير المحبوبين د. خلود وأمين من الكويت ودنيا النزال والمشاهير بثينة الرئيسي وشيماء علي ونور غندور وشاركوا متابعيهم بالفعاليات واللقطات الجميلة عبر حسابات التواصل الإجتماعي. الإعلامية مروة كرم وخبيرة الموضة صفا كرم كانوا أيضاً من ضمن الحضور.

إنطلق المركب من مرسى دبي مارينا حيث تم إستعراض أخر مجموعة لشي إن من الملابس العصرية حيث تناوبت عارضات بعرض سلسلة من الموديلات الرائعة وحرص المشاهير على تنسيق كامل إطلالتهم من أحدث تصاميم التي أطلقتها مؤخراً شي إن. كما تنوع الحفل بعروضات مسلية وموسيقى، وبعد الرحلة ذهب الحضور لحفل عشاء في أحد مطاعم دبي الفاخرة.

أعلنت شي إن أن الحدث حقق نجاحاً كبيراً ويتطلعون إلى المزيد من الفعاليات المماثلة في المستقبل.

شي إن، التي تأسست في عام 2008، تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لجميع الأعمار، بأسعار معقولة. تهدف شي إن إلى توفير الموضة الرائجة ذات قيمة عالية مع التركيز أيضاً على الجودة والقيمة والخدمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *