فندق ذا إتش دبي يستقبل موسم العطلات ببرنامجٍ حافل
فنادق ومطاعم

فندق ذا إتش دبي يستقبل موسم العطلات ببرنامجٍ حافل

يستقبل فندق ذا إتش دبي موسم العطلات بعروض رائعة من الاحتفالات والبهجة والمتعة للموسم الأكثر ترقباً لهذا العام. ويكشف الفندق ذو الـ 5 نجوم الكائن في قلب دبي عن التقويم الاحتفالي الغني بالأنشطة الكفيلة بإسعاد العائلات وأصحاب الأعمال ورواد العطلات على حد سواء. كونوا على موعد هذا الموسم في ذا إتش دبي، مع عروض الطعام المغرية، إلى جانب أنشطة عيد الميلاد على مدار الشهر التي ستغني عطلتكم بلحظات لا تنسى.

فندق ذا إتش دبي يستقبل موسم العطلات ببرنامجٍ حافلافتتحوا الاحتفالات بأسلوب متلألئ وانضموا إلى حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد الكبيرة في فندق الخمس نجوم. ستتألق الشجرة التي يبلغ طولها 20 قدم بمئات الأضواء المفعمة بالحياة لتتجلى في توهجها الساحر في كافة أنحاء الردهة المكتظة. ثم يبدأ الضيوف بغناء الترانيم العذبة أثناء استمتاعهم بالمأكولات اللذيذة وارتشافهم عصير العنب الممتاز. أما الأطفال فسيسعدون بمشاهدة الردهة تتحول إلى أرض عجائب شتوية بينما يتجول سانتا في أرجاء المكان لتوزيع الهدايا الرائعة وشراب الكاكاو الساخن.

سواء كان لقاءً خاصاً لشخصين أم تجمّعاً عائلياً أو حفلة صاخبة مع الأصدقاء، يمكنكم الاستمتاع بتجمعاتكم من خلال طلب ديك رومي جاهز. اقضوا وقتاً ممتعاً مع أحبائكم وانسوا عناء الطهي، بينما يعتني فندق ذا إتش بالباقي. اختاروا بين مجموعة من الحزم بدءاً من 555 درهم إماراتي.

كذلك اجمعوا أفراد العائلة والأصدقاء حول أطباق الباربكيو الأسطورية والمأكولات الاحتفالية الشهيرة من كافة أنحاء العالم، واستمتعوا بمجموعة من البوفيهات الفاخرة من برانش عيد الميلاد مصحوبة بعروض الترفيه الحية. سيحظى الأطفال الصغار بمتعة مشاهدة سانتا وهو يشق طريقه لتوزيع الهدايا وسط الحشود.

كما يدعوكم الفندق بان تستمتعوا بتجربة الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة هذه مع سهرة مميزة من العشرينيات في مطعم إيت أند ميت. مع اقتراب العد التنازلي للعام الجديد، تذوقوا النكهات الرائعة لمجموعة مختارة من المأكولات البحرية الشهية وطيف واسع من المشروبات. ستضفي الموسيقى الحية لمسة خاصة على هذه الليلة الساحرة، مع توليفات سيناترا المفضلة.

اما امحبي اللياقة والجمال يمكن ان يجعلوا من موسم الأعياد هذا فرصةً للاسترخاء وتجديد الطاقات مع ماندارا سبا، الذي يقدم مجموعة لا مثيل لها من التجارب المصممة خصيصاً لهذا الشهر المبهج. ابتداءً من 599 درهم إماراتي، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة فريدة من الحزم الفاخرة ليحصلوا على تدليل كامل من قبل المعالجين المحترفين من بالي.

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الهدية المثالية لأحبائهم مكافئتهم بتجربة سبا متكاملة مع القسائم الاحتفالية الخاصة من ماندارا سبا.