موسم أعياد 2019 من “جيرلان” Guerlain
ماكياج وتجميل

موسم أعياد 2019 من “جيرلان” Guerlain

في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، تحتفل “جيرلان” Guerlain بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلكم في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة للبحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار.

موسم أعياد 2019 من “جيرلان” Guerlainيكفي القيام بحركة سلسة واحدة باليَد لفتح قارورة عطر منقوشة بأناقة وإطلاق العطر من علبته الذهبيّة وبخّ الشتاء بجرعة من السحر العطري.

ما الجديد في عام 2019 | الماكياج

مجموعة “ذي غولدنلاند” THE GOLDENLAND

نرحّب بكم في العالم المتألّق لمجموعة “غولدنلاند” GOLDENLAND حيث تمتدّ كلّ ساعة ذهبيّة بشكل رائع من الفجر حتى الغسق وتغلّف كلّ إطلالة بلمعان ناعم من الدفء والضوء المذهلَين.

تقوم مجموعة ماكياج “جيرلان” Guerlain لفترة الأعياد بتعزيز جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبّعة بالضوء، يقدّم كلّ إصدار خاص بالجامعين من “غولدنلاند” Goldenland بتوفير الكثير من الجاذبيّة السحريّة.

لوحة ألوان “غولدنلاند” GOLDENLAND

زيّني أسلوبكِ

هل هي علبة ماكياج، أم حقيبة يَد صغيرة، أم حقيبة جميلة صغيرة مصمّمة لتتّسع في راحة اليد؟ يمكنكِ اعتبار لوحة الألوان هذه كلّ ما سبق وأكثر. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. ولأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.

السعر في محلات “جيرلان” Guerlain: 10 غرام – 78 يورو

متوفّرة بدءاً من نوفمبر 2019

“غولدنلاند تيراكوتا” GOLDENLAND TERRACOTTA

تألّقي إشراقاً بأناقة

هذه هي الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبّع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة “تيراكوتا” Terracotta الأيقونيّة من “جيرلان” Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.