مريم حسين في عرض أزياء المصممة العالمية منى المنصوري
أزياء وموضة

مريم حسين في عرض أزياء المصممة العالمية منى المنصوري

لقاء خاص مع الفنانة مريم حسين خلال حضورها عرض المصممة العالمية منى المنصوري في اسبوع الموضة العالمي

ما رأيك بعرض المصممة منى المنصوري ؟
كان العرض جميل جدا حيث قدمت المصممة منى المنصوري أزياء جديدة باللون المغربي في نفس الوقت أعطت جمالية بفكرة كادر الاكسسوار طبعًا جاء وجودهم على الشعر وبطريقة مدروسة جدا وظفت الازياء المغربية بشكل عصري.
ماذا يضيف لك حضور عروض الازياء العالمية ؟
عندما يتم اختياري لحضور عروض ازياء عالمية فهم يروني أيقونة الجمال والأزياء ويعرفون ذوقي واهتمامي بعالم الموضة والأزياء وما يكفي ان اكون فقط ممثلة بل بالمقابل يجب أن أظهر بصورة متكاملة من حيث الرشاقة وارتداء الازياء المناسبة كي اكمل صفة الفنانة الممثلة.
انتهيت من تصوير فيلم دراهم مؤخرًا حديثنا عنه وعن دورك ؟
فيلم الدراهم طبعًا اول عمل بطولة مطلقة لي بفيلم عربي خليجي سعودي اماراتي بشخصية شمس ، وشخصية شمس تزوجت زواج تقليدي من قبل الأهل وحصلت الخلافات بينهما ، ومن خلال الفيلم نرى كيف بدأت تكون نفسها وتجمع المال وأصبحت سيدة اعمال ومليونيرة ، وجسدت مريم حسين جزء من الواقع الذي نعيشه حيث ابتعدت فيه الكثيرات عن الطيبة والمحبة والعطاء بدون مقابل.
إسم مريم حسين يثير لدى بعض الناس الفضول لما يحتويه هذا الاسم من جدل واسع لماذا ؟
ربما كان اسم مريم حسين مثيراً للجدل اما حاليا اصبح اسم مريم حسين مرتبط بأم الاميرة الفنانة الأم غير السابق كبداياتي في 2010 وكنت تحت 20 سنة في سن المراهقة اتصرف بعفوية مما كوّن عني فكرة اثارة الجدل انا متسامحة مع نفسي وغير منافقة اهلي يثقون فيني وما أتغطى برداء الشرف المزيف او النفاق.
هل تتبع المشاهير وخاصة المثيرين للجدل نتيجة أفعال يجرؤون على فعلها ولا يستطيعون هم بها ، وهل ليأخذوا جزءا من شهرتهم طالما الموضوع كله جدل في جدل ! أم ماذا؟
مريم حسين عرفت اكثر كممثلة عملت مسلسلات كانت جدا ناجحة على مستويات عربية وخليجية مثلا ام بي سي والراي ودبي وأبو ظبي وكانت لدي مسلسلات بطولة مطلقة منها مسلسل الخادمة ومسلسل ليلة العيد ومسلسل ايّام الفرج ومشاركة عدد كبير من الفنانين الكبار طبعًا كلها كانت 30 حلقة وادوار بطولة.
بمن تأثرت فنيا وبمن تقتدين وأين ترين نفسك بعد ثلاث سنوات من الآن ؟
تأثرت فنيا وقدوتي مريم حسين أقتدي بنفسي  وأتأثر بمريم حسين الفنانة وأطمح ان اطور من نفسي وأطور من قدراتي التمثيلية والفنية ، اما لمن ينتقدني بكلام جارح لا اقبل به وما عندي مشكلة مع النقد البناء الذي يأتي من الأهل والمتابعين الذين ينتقدوني فنيا او بإطلالتي لكي أطور من نفسي اما من يمس شرفي وسمعتي اكيد لا الانتقاد الهابط مع الأسف الذي نراه في وسائل التواصل الاجتماعي غير مقبول.
ماذا تقولين لمن يحبك وماذا تقولين لمن ينتقدكِ ، وما الكلمه التي تحبين أن تسمعيها ؟ ..
 الكلمة اللي احب أن اسمعها هو الكلام الإيجابي كل الكلمات اللي فيها ايجابيات احب اسمعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *