أمريكان إيجل تطلق تشكيلة موسم العطلات لعام 2019
أزياء وموضة

أمريكان إيجل تطلق تشكيلة موسم العطلات لعام 2019

تعلن أمريكان إيجل عن إطلاقها لحملة إبداعية بمناسبة موسم العطلات، تزامناً مع إطلاقها لتشكيلة الموسم الجديد في المحلات. وتتخذ الحملة من منصة العلامة الأشهر على وسائل التواصل الإجتماعي، #AExME، أساساً لها حيث تجمع محبي العلامة من خلال قصة من الروابط الإنسانية.

تأتي التشكيلة الجديدة للأزياء النسائية مسلطة الضوء على قطع الملابس الخارجية بتصاميمها المتنوعة من العملية إلى الأنيقة المواكبة لأحدث صيحات الموضة. وفي محاولة من العلامة لمواجهة الكآبة التي تصاحب موسم الشتاء عادة، عملت على نثر الألوان الفسفورية مع الألوان الزاهية على قطع التشكيلة ذات اللون الواحد والقطع المخططة والقطع المزينة بِنقشات. وللاستمتاع بالدفء والراحة في ليالي الشتاء الباردة، عادت القطع المصنوعة من أقمشة الصوف الناعمة من جديد ولكن بتصاميم عصرية جديدة، كما تعد البناطيل الصوفية الفائقة النعومة والقطع المصنوعة من القماش المضلع بقصات متنوعة من القطع الأساسية في تشكيلة الموسم.

تزخر تشكيلة الأزياء الرجالية الجديدة أيضاً بالكثير من الألوان مع مجموعة من الألوان الفسفورية الزاهية المرحة، وتعد القطع التي تحمل شعارات جديدة برسومات مميزة والقطع المصنوعة من الأقمشة ذات المربعات الملونة والملابس الرياضية المريحة والسترات الفسفورية الباهتة ذات القلنسوة والجاكيتات قطعاً أساسية لا غنى للرجال عنها ضمن ملابس هذا الموسم. ومن القطع الأساسية أيضاً في التشكيلة البناطيل الرياضية بتصاميم جديدة.

وتشتهر العلامة التجارية بأزياء الجينز المميزة؛ إذ تأتي قطع الجينز في كل من الأزياء النسائية والرجالية بأكثر من 20 قصة مختلفة وأكثر من 100 درجة لونية؛ وبذلك، حتماً سيجد الجميع ضمن تشكيلة العلامة من ملابس الجينز ما يناسب ذوقه الخاص. ففي الأزياء النسائية، تأتي تشكيلة قطع الجينز للموسم الجديد بقصات متنوعة تناسب جميع أشكال الجسم المختلفة، منها قصة بناطيل الجينز للأجسام الممتلئة التي نالت إعجاب الكثير من السيدات على نحو مذهلٍ في الموسم الماضي. وتأتي القطع ذات القصات الأكثر مبيعاً لدى العلامة، وهي البناطيل الضيقة ذات الخصر المرتفع جداً وذات الخصر المرتفع جداً للأجسام الممتلئة، لأول مرة بدرجات لونية جديدة وتفاصيل كلاسيكية رائعة. أما فيما يتعلق بتشكيلة الجينز في الأزياء الرجالية، ركّزت العلامة على قطع جينز Airflex الجديدة التي طرحتها للمرة الأولى في الموسم الماضي.

لمعرفة آخر أخبارنا، تفضل بزيارة @americaneagleme واطلع على الهاشتاغ #AExME و#AEJeans على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة الحملة ومشاهدة تشكيلة العطلات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *