ابتكارات جديدة في معرض النوم للشرق الأوسط
معارض

ابتكارات جديدة في معرض النوم للشرق الأوسط

لطالما كانت المراتب أول ما يتبادر لأذهان الناس عند تحضير السرير الأمثل لتجربة نوم هانئة، إلا أن الخبراء يؤكدون على أهمية دور الوسائد وتأثيرها على نوعية النوم الذي نحظى به كل ليلة. وقال الدكتور مايكل بروس، أحد خبراء النوم ومؤلف كتاب ’النوم سر الجمال: سبيلك لخسارة الوزن والشعور بالراحة والتألق بإطلالة أكثر شباباً‘، أن سرّ الاستمتاع بليلة نوم هانئة يكمن في اختيار الوسادة المثالية.

ابتكارات جديدة في معرض النوم للشرق الأوسطوأشار أحد التقارير المنشورة في مجلة ’سايكولوجي توداي‘ إلى وجهة النظر ذاتها، وبيّن أن وضعية النوم الجيدة عامل رئيسي للحصول على تجربة نوم مريحة، مؤكداً على أهمية الوسادة لدعم وضعية النوم الصحية.

ولا نستغرب توجّه الفنادق نحو الاستثمار في العثور على مفارش السرير وأغطية الوسائد عالية الجودة في غمرة سباقها التنافسي على تزويد ضيوفها بأقصى حدود الرفاهية اليوم، والمتمثلة في ليلة نوم رائعة.

ويوفر “معرض النوم للشرق الأوسط” المكان الأمثل للاطلاع على كل ما تم ابتكاره في مجال الوسائد والنوم. ويعدّ المعرض، الذي يقام في ’دبي فستيفال سيتي أرينا‘ في الفترة الممتدة بين 11 و13 أبريل، الفعالية الأولى من نوعها والتي تجمع تحت مظلتها نخبة من الخبراء والمبتكرين في قطاع النوم لمناقشة وعرض أحدث التقنيات المتاحة في مجال النوم. حيث سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض التفاعلية الحيّة من أفضل العلامات التجارية في القطاع، والتي تقدم أحدث تقنيات وحلول النوم. وتعد الوسائد وحلولها والأنواع المتاحة في السوق اليوم، واحداً من المواضيع الأساسية التي سيركز عليها المعرض.

وفي معرض تعليقه، قال مانويل نارت، المدير التجاري لشركة ’بيدينج إندستريال بيجودا‘: “لطالما عُرفت الوسائد بأهميتها البالغة في توفير الدعم المناسب للرأس والعنق أثناء النوم حتى لدى الحضارات القديمة. ولم يمضِ وقت طويل قبل أن تتطور الوسائد كعناصر ضرورية للنوم، من شأنها تحقيق المستوى الأمثل للراحة والاسترخاء، فضلاً عن دورها في تحسين الدورة الدموية خلال النوم، مما يعزز قدرة أجسامنا على التعافي”.

وتعتبر ’بيدينج إندستريال بيجودا‘ من أبرز العلامات التجارية الدولية المشاركة في “معرض النوم للشرق الأوسط”، وهي إحدى الشركات المبتكرة التي تعد جزءاً من مجموعة ’ميتسا‘ (MITSA) في إسبانيا، وتتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في تصنيع الأقمشة التقنية المخصصة لحماية أغطية الأسرّة والعديد من التطبيقات الأخرى. وتعتزم الشركة استعراض تشكيلة ’بي سنسيبل‘ (BSensible) من الملاءات المزودة بشريط مطاطي، وأغطية المراتب، وأغطية الوسائد، والمغلفة بالكامل بمواد مضادة لحشرات السرير، والمبنية بالاعتماد على تقنيات مبتكرة حائزة على براءة اختراع. وتمتاز هذه الحلول الذكية من أغطية الأسرّة بكونها مضادة للماء، وتسمح بمرور الهواء، مع سطح طبيعي 100% غاية في النعومة مما يمنح مزايا فريدة تعزز راحة المستخدم.