عطور هيلين وتيدي من بينهاليغون
عطور

عطور هيلين وتيدي من بينهاليغون

 HEARTLESS HELEN

عطر هيلين

إنّ هيلين تعني كلّ شيء بالنسبة إلى نفسها. إنّها امرأة واضحة حول نواياها الخاصّة، وامرأة منبثقة من نواياها الخاصّة في بعض الأحيان، لأنّ الفوز ليس كلّ شيء إلى أن يخسر الشخص.

لقد وُلدتُ لأسيطر على جنسكم – ولأكون بطلة جنسي. إنّ الرومنسيّة هي بالطبع ما تمّ تصويره فيThe Romantics، ونعلم جميعنا كيف كانت النهاية. (محبطة قليلاً).

إلاّ أن الانتصارات تجعلكم فاتحين. ومَن لا يحبّ فاتحة؟ كانت هيلين تعشق أن تكون محبوبة. كانت قد التقت حديثاً بتيدي في رحلة سفاري، هو رجل حصل على قلبها، لكن هل سيكون رجلاً يسعى للحصول عليها؟ (الحمد للّه أنّ الافتتان ليس دائماً قاتلاُ.) فهي تريد أن تعيش هذه المرّة.

عطور هيلين وتيدي من بينهاليغونعطرها

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة.

قد يدعوها بعضهم بالفخّ.

فاتنة وجذابة، (كانت هيلين مغرية بحدّ ذاتها). وكان عطرها إحساساً مثيراً للاهتمام ومرهفاً.

وجدت طبيعته الفاتنة بُعداً جديداً مع الانتعاش الغني لمسك الروم. وتألّق هذا البُعد من دون أدنى شكّ مع الفلفل الزهريّ لفتح النقاش، والمندرين الذي أضاف حيويّة كثيرة العصارة وأكثر لذة إلى المعادلة. وأصبح أكثر تنبهاً ونعومة وفتنة مع الياسمين (لم يكن أحد ليحزر في هذه المرحلة)، وكنتم لتعتقدونه بريئاً إذا لم تكونوا منتبهين… لكن ظهرت البراءة لتخفي قوّتها. هل وقعتم ضحيّته؟ ستقعون حتماً.

عندما يتصيّدكم في شباك سحره، ضمن أثر من الترف الخادع (الأخشاب الناعمة والكشمران)، لا يُدرك مَن وقع ضحيّته.

الانجذات الذي لا يُقاوَم نقمة.

غنيّ برائحة الزهور والأخشاب

مندرين – مسك الروم – أخشاب ناعمة

TERRIBLE TEDDY

“عطر تيدي”

يفهم الصيّادون كلّ ما يُحيط بحماس المطاردة. ويُعدّ الحب جائزة نربحها بالثقة. وتماماً مثل كافة المحترفين، كان تيدي يتمتّع بنظرة ثاقبة وسرعة بديهة وسلوك مستقل.

لكن يبدو أنّ هيلين من جهتها تفهم ذلك جيّداً… هل التقى تيدي أخيراً بنصفه الآخر؟

التقى بـهيلين (بالطبع) في رحلة سفاري. إنّها محترفة في مجال اللامبالاة. وهي غامضة. فهي تشكّل على الأقلّ تحدٍّ يستحقّ اللعبة.

إذا شعرتُ أنّه بإمكاني الحصول عليها فأنا لا أريدها، وإذا لم أستطع أن أحصل عليها فلنرى…

عطره

إنّه عطر رجل غاوي، يُعتبر خطيراً ولاذعاً. إنّه منفتح وانطوائي في الوقت نفسه إذ يجذبكم بسرعة إلى المودة، – إنه فاتن بكلّ بساطة – لكنّه ليس أيضاً ما يبدو عليه بالتحديد.

إنّه عطر مستدير ودافئ ومطمئن – ويتمتّع في الوقت نفسه بلدغة مدهشة. إنّها تناقضات تساهم في تعزيز الانجذاب.

ويتمّ تعزيز إشراق الغموض الداكن للبخور مع لمسة من الفلفل الزهري النضر. ويتمّ أيضاً تعزيز الجلد الكثير الإرهاف ونعومة الأرز النادر والأمبروكسيد بحيويّة نجيل الهند والبتشول.

يكون التوازن المربك بين “البقاء” و”الرحيل”، وهذا الزواج غير الاعتيادي بين الحرارة والبرد، مغلفاً بطبقة لذيذة من المسك. (دائماً ما يرتدي تيدي الكاشمير، ألا تعرفون.)